إقامة كوبرى مشاة على الطريق الزراعى بكفر الدوار

images
صفاء صابر
وافق المجلس التنفيذى الذى عقد اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، بقاعة الاجتماعات بالديوان عام المحافظة بحضور مديرى المديريات الخدمية
، ورؤساء المراكز مدن المحافظة، على إقامة كوبرى للمشاه على الطريق الزراعى امام مدرسة احمد ابو زهرة التابعة لقرية الامراء،دائرة المركز بكفر الدوار للحفاظ على ارواح المواطنين والتلاميذ. كما أكد الإجتماع على غلق جميع المعابر الغير قانونية على السكك الحديدية بمدن ومراكز المحافظة، مع تسهيل الاجرءات الخاصة باقامة اسوار على، حرم السكة الحديد التى تقوم به الهيئة داخل المدن.
هذا وقد وجه المحافظ بسرعة قيام الوحدات المحلية بإستكمال توزيع صناديق القمامة بالشوارع والمناطق المخصصة لها مع تكثيف اعمال النظافة بالمراكز والمدن وخاصة بجوار المدارس والمستشفيات وتشجير تلك المناطق وتوقيع الغرامات المالية المقررة على المحلات التجارية التى تقوم بالقاء القمامة والمخلفات بالشوارع.
والعمل على تكثيف حملات إزالة التعديات على الاراضى الزراعية واملاك الدولة ورفع الاشغالات والتعديات امام المحال وبالطرق والشوارع والميادين لتسهيل الحركة المرورية، وقيام رؤساء الوحدات المحلية بسرعة الانتهاء من ترقيم المنازل والشوارع للتيسير على لجان التعداد السكانى.

عن Alahlam Almasrih