القبض على قاتلي سائق “التوكتوك” بشربين في الدقهلية


كتب هلال عبدالله
تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة شربين، من إدارة شرطة النجدة، بوجود جثة لأحد الأشخاص على الطريق الترابى بين “عزبة عابدين، قرية أبوجلال” دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة المدعو “محمد م. م” 30 سنة حداد، ومقيم بندر الستامونى على جانب الطريق المشار إليه، يرتدى ملابسه كاملة، وبها عدة جروح قطعية بالجسم أحدهم نافذ بالصدر من الجهة اليمنى.

وبتقنين الإجراءات تبين أن المجنى عليه، قد تم سرقة التوك توك الخاص به، وأن مرتكبى واقعة قتل المجنى عليه كل من “أحمد غ. ف” 24 سنة عامل، ومقيم قرية “بانوب” دائرة مركز نبروه، و”السيد ع.م” 20 سنة عاطل ومقيم بندر الستامونى، و”محمد ط. ع” 16 سنة عاطل ومقيم قرية “الجزيرة” دائرة مركز الستامونى، وأنهم قد شوهدوا فجر اليوم يستقلون توك توك تتوافق أوصافه مع الخاص بالمجنى عليه، وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بإستدراج المجنى عليه من قرية “تفتيش كفرسعد” مركز كفرسعد- دمياط، بدعوى توصيلهم لحضور حفل زفاف، وفى الطريق قاموا بقتله وإلقاء جثته وسرقة التوك توك خاصته، وبإرشادهم تم ضبط التوك توك المشار إليه، جارى تحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

عن