محافظات

بالمستندات..طبيب نساء وتوليدخريج علوم والمهنة


هلال عبدالله

في قرية المنيا التابعة لمركز ومدينة الصف يتجمع كل مساء العشرات من السيدات أمام عيادة أخصائي نساء وتوليد في منزل على الطريق 21 الصف حلوان ينتظرن الطبيب للكشف عليهن ، دون أن يعلمن أن المذكور ليس طبيب متخصص في النساء والتوليد ولا هو طبيبا من الأساس بل هو منتحل صفة طبيب ورغم أن إدارة العلاج الحر بمركز ومدينة الصف ونقابة الأطباء قد كشفوه الا أنه لم يتم القبض عليه رغم تحرير محضر ضده بقسم شرطة الصف ، إضافة الى رد نقابة الأطباء بأنه ليس طبيبا وشهادته مزورة وما فعله فقط بعد كشفه هو نقل عيادته من قرية الشرفا الي قرية المنيا بالصف التي تبعد عنها ما يقارب الـ 2 كيلو متر تقريبا ، وقد حصلنا على المستندات التي كشفت شهاداته المزورة .

كما حصلنا على مستند إدارة الشئون القانونية بنقابة الأطباء موجه للسيد أمين عام النقابة جاء به ، برجاء التكرم بالموافقة على استلام أصل الملف الخاص بالمدعو صلاح . م . ع الذي يدعي أنه خريج كلية الطب جامعة المنوفية دور ديسمبر 2009 وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية ضده حيث أفادة الجامعة بما سبقه ذكره في نص محضر الشرطة ، وقد طالبوا بوقف التعامل مع ملف المذكور في جميع الادارات من سجلات ومنشأت وغيرها وفرض حظر على الاسم تمهيدا لرفع قيده من سجلات الاطباء .

وقد حصلنا على شهادة تخرج للمذكور من كلية الطب جامعة المنوفية بها أنه قد حصل على درجة البكالريوس في الطب والجراحة بتاريخ ديسمبر 2009 وبتقديم عام جيد وعليها أختام الكلية وتوقيعات عميدها والتي أكدت الكلية أنها مزورة في ردها على النقابة .

وقد حصلنا على مستند صادر عن الإدارة المركزية للتراخيص الطبية بوزارة الصحة ، مستخرج رسمي من سجل الكيميائيين الطبيين لغير الأطباء بوزارة الصحة ، بتاريخ 22 يونيو 2009 ، جاء به أن السيد صلاح . م . ع مصري الجنسية ، رقم قيده 2620 بتاريخ 5 سبتمبر 2006 ، حاصل على مؤهل بكالريوس في العلوم شعبة الكيمياء والنبات كلية العلوم بقنا جامعة جنوب الوادي يونيو 2004 ، ودبلوم الدراسات العليا في الكيمياء الحيوية التحليلية كلية العلوم جامعة المنوفية في العام الدراسي 2004 – 2005 ، وأن هذا الترخيص بناء على الحكم الصادر في الدعوى رقم 5423 لسنة 61 بتاريخ 16 اغسطس 2008

Related posts

لقد رحل “عمر” !! .. بقلم : علاء سليم

راضي أمين بحث سبل تنظيم الأسرة مع القومى للسكان ومناقشة عدد من الموضوعات

بالصورة حفل تكريم موظف بنك الدم بمستشفى بيلا المركزي لبلوغة سن المعاش

Alahlam Almasrih