جريدة الاحلام المصرية احتفاليه كبري.. اشرف رشاد يشهد المباراة النهائية لدوري مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ


في احتفاليه كبري.. اشرف رشاد يشهد المباراة النهائية لدوري مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ
كتب هلال عبدالله
شهد المهندس اشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الجمعة، ختام دوري مستقبل وطن بمحافظة كفر الشيخ.

حضر الحفل لفيف من قيادات الأمانة العامة للحزب، على رأسهم المهندس حسام الخولي الأمين العام، والنائب عماد سعد حمودة، والمستشار عصام هلال، أمين التنظيم،والنائب عبد الحميد الدمرداش، والمهندس فوزي الرفاعي أمين محافظة كفر الشيخ.

كما حضر المهندس كامل ميشيل، وعمرو عماد، عضوا الأمانة العامة، والمهندس أحمد صبري، أمين الشباب، بجانب العديد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بكفر الشيخ.

وعقب انتهاء المباراة سلم رشاد كأس البطولة، والميداليات التذكارية، والجائزة المالية، للفريق الفائز بالبطولة، كما التقط مجموعة من الصور التذكارية معهم، دعما لهم نحو بذل مزيد من الجهد والعرق والاستمرارية.

وقال رشاد، على هامش حفل الختام، عن الرياضة تمثل قضية أمن قومي للدولة المصرية لأنها تتعلق بجيل الشباب، لافتا إلى أن الدولة حققت طفرة واهتمام غير مسبوق في تاريخ الدولة المصرية.

وأضاف رشاد، ان الرياضة اصبحت رمزا لتقدم المجتمعات ودليلا على حضارتها، قائلا:” لن ترى رياضة حقيقية إلا في دول ذات حضارة لأنها أيقنت قيمة الرياضة ومغزاها الحقيقي الداعم لنهضة الشباب؛ ركيزة استقرار الدول وتقدمها.

وفي ختام الحفل، أهدت أمانة المحافظة المهندس اشرف رشاد، درع الأمانة، تقديرا لدوره في تعزيز دور الحزب في الشارع المصري، وتقوية بنيانه الداخلي، وحرصه على إطلاق العديد من المبادرات المجتمعية التي تستهدف كافة أطياف الشعب المصري، والداعمة لمساندة الدولة في تحركاتها.

عن Alahlam Almasrih