جريده الاحلام المصريةرئيس الاتحاد العربي لروّاد الكشافة والمرشدات الأستاذ فتحي فرغلي يفتتح اللقاء الدوليّ للمفوّضين الدوليين في تونس.


رئيس الاتحاد العربي لروّاد الكشافة والمرشدات الأستاذ فتحي فرغلي يفتتح اللقاء الدوليّ للمفوّضين الدوليين في تونس. ج
كتب السيد عنتر
افتتح رئيس الاتحاد العربي لروّاد الكشافة والمرشدات القائد فتحي فرغلي اليوم الأربعاء ٢٠١٩/١٠/٢٣ اللقاء الدولي للمفوّضين الدوليين في تونس بحضور القائد محمد الجراية والأمناء المساعدين بالاتحاد وبحضور أربعة عشر رائداً من روابط الروّاد.
وتتضمّن النّدوة عدة محاور منها، دور ومهام المفوّض الدولي، والنظام الأساسي لمنظمة الصداقة الدوليّة، والنظام الأساسي للإتحاد العربي لروّاد الكشافة والمرشدات ،وترتيبات وتنظيمات المؤتمرات الإقليميّة والدوليّة.
وستكون هناك زيارة مقرّ القيادة العامّة للكشافة التونسيّة ،وحضور الجلسة العامّة السنويّة للرابطة المركزيّة للروّاد، وسيتمّ الإسهام في إحياء اليوم العالمي للروّاد.
كما سيتمّ الإتفاق والترتيب علي المشاركة العربيّة في المؤتمر العالمي الّذي سيعقد في اسبانيا ٢٠٢٠ ، ويُذكر أنّ اللقاء الذي يجمع المفوّضين الدوليين كان من ضمن توصيات المؤتمر العالمي الأخير الذي عقد في أندونيسيا لما للمفوّضين الدوليين من دور مهم في تنظيم مشاركة كلّ رابطات الروّاد العربيّة وفق اللوائح المنصوص بها عربياً وإقليميّاً وعالميّاً .

عن Alahlam Almasrih