جهاز المخابرات العامة فى تخفيف الأعباء عن المواطنين وتوزيع كراتين رمضان بالمنوفية

images
هلال عبدالله وفاطيمة الزهراء لعمارتي
فى إطار حرص القيادة السياسية وكافة أجهزة الدولة على توفير أوجه الدعم والامكانات لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء .
وانطلاقا من الدور الوطنى لجهاز المخابرات العامة بالتعاون مع عدد من الجهات وبالتنسيق مع المحافظة ومديرية الشئون الاجتماعية لتوفير مظلة الحماية الاجتماعية لأبناء الوطن ومن ثم فسوف يتم توزيع الكراتين الرمضانية على الأسر الأكثر احتياجا على مستوى المحافظة .
وتأتى هذه المبادرة التى يتبناها الجهاز تأكيدا على ما توليه القيادة السياسية من اهتمام لكافة المواطنين بصفه عامة والاسر الاكثر احتياجا على مستوى المحافظة .
وينبع هذا الاهتمام من كون الانسان هو محور التنمية وركيزة التقدم والباعث الاساسى لكل خطط النهضة الشاملة التى تسعى الدولة لتحقيقها كواقع فعلى فى المرحلة المقبلة .
ان مبادرة جهاز المخابرات العامة تعد بمثابة ترجمة فعلية لتكاتف وترابط مؤسسات الدولة قاطبة من اجل الارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطن والحد من ارتفاع الاسعار الذي يمثل خطرا داهما يهدد امنة واستقراره .
ومن جانبة وعلى صعيد متصل اكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على اهمية المبادرة التى يتبناها جهاز المخابرات العامة وما تحوية من معاني ترسخ لقيم التكاتف والترابط التى تميز المجتمع المصري من قديم الازل فضلا عما تجسدة من مبادئ التوحد والشراكة التى تجمع مؤسسات الدولة والمواطنين في بوتقة الولاء والانتماء لمصرنا الحبيبة وأن المخابرات العامة بما لها من تاريخ وضاء في حماية اركان الدولة المصرية قد فضلت ان يكون لها دورا اخر بجانب ما تقدمة من خدمات جليلة وهو المشاركة مع المواطن فرحته بشهر رمضان المبارك .

عن Alahlam Almasrih