ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه بمركز البرلس


كتب هلال عبدالله
القت مباحث مركز شرطة البرلس في كفرالشيخ، بالأشتراك مع مكتب مكافحة سرقات السيارات بمديرية أمن كفرالشيخ، وبالتنسيق مع مديرية أمن دمياط، القبض على تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، لتخصصهم في سرقة سيارات المواطنين بالإكراه.
تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة البرلس، بلاغًا من أحد السائقين، أنه أثناء قيادته سيارة نقل بمطلع منطقة طريق الكربة، المؤدي إلي الطريق الدولي الساحلي – دائرة مركز البرلس، إعترضه أربعة مجهولين يستقلون سيارة وهددوه بأسلحة نارية وإستولوا على السيارة قيادته وهاتفه المحمول وفروا هاربين.
شكل اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد طارق سكران، رئيس مكتب مكافحة سرقات السيارات بمديرية الأمن، والرائد محمد أبو الخير، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونيه للوصول إلى مرتكبي هذه الواقعة.
أسفرت تحريات فريق البحث الجنائي عن مرتكبي الواقعة كل من “محسن. ك.أ”، 32 سنة، مسجل خطر “ومطلوب التنفيذ عليه في 8 أحكام قضائية آخرهم قضية “سرقة بالإكراه”، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد”، و”أحمد.س.س” 29 سنة، نجار، و”إسلام.ع.م”، 19 سنة، سائق، و”طارق.ص.أ” 37 سنة، حاصل على دبلوم، و جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة كفر سعد بمحافظة دمياط

عن Alahlam Almasrih