ضبط منقبة تخصص سرقة المحمول بالمركز الطبي بكفرالشيخ


ضبط منقبة تخصص سرقة المحمول بالمركز الطبي بكفرالشيخ

كتبت..سوزان شعيب.

تمكنت مباحث قسم أول كفرالشيخ برئاسة الرائد سعداللبيشي رئيس وحدة البحث الجنائى بالقسم ومعاونية من ضبط سيدة منقبة قامت بسرقة العديد من أجهزة المحمول من رواد المركز الطبي بكفرالشيخ أثناء تواجدهم للكشف الطبي .
وكانت تعددت البلاغات من المواطنين أمام العميد هيثم عطا مدير المباحث الجنائية بالمحافظة بقيام سيدة منقبة مجهولة الهوية بسرقة العديد من أجهزة المحمول من رواد المركز الطبى لتوقيع الكشف الطبي .
تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العميد عبدالفتاح المنشاوى رئيس المباحث الجنائية ضم الرائد سعد اللبيشي رئيس مباحث قسم أول كفرالشيخ . ومعاونية بمراقبة المكان التى تتردد عليه المنقبة وعمل عدة اكمنة ومن خلال مواصفاتها التى أدلى بها الضحايا تم ضبطها متلبسه.
وكان اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ قد تلقي إخطارا من العميد محمود الكمونى مأمور قسم أول كفرالشيخ يفيد بضبط سيدة منقبة تدعي (ياسمين . ع . ا) 40سنة بدون عمل تحرر عن ذلك المحضر اللازم تحت رقم 12587جنح قسم أول كفرالشيخ لسنة 2019 .
وتفاجأ رجال المباحث بعدد كبير من ضحايا هذه السيدة بداخل القسم يطالبون بالقصاص منها وعلي رأسهم الحاج أحمد الدماطى رئيس اللجان العرفية بالمحافظة ومن ضمن الضحايا والذى كان متواجد بالمركز الطبي لتوقيع الكشف الطبي على نجلته لإجراء عملية جراحية لها وقامت المنقبة بسرقة جهازة المحمول غالي الثمن وحرر محضر بالواقعه وبعد ذلك تنازل عن المحضر واقنع جميع الضحايا بالتنازل بعد أن أعطاها درسا قاسياً لكي تتوب عن ماهى فيه ويكون سبباً في إصلاحها وتوبتها توبة خالصة لوجه الله هذه هى شيمة الرجال الأوفياء

عن Alahlam Almasrih