عبدالغفار يعقد اجتماعًا مع القيادات الأمنية استعدادًا لتأمين احتفالات عيد الفطر


كتب هلال عبدالله
عقد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية اجتماعًا، اليوم الأربعاء، مع عدد من مساعدى الوزير ومديرى الأمن والقيادات الأمنية المعنية.

وذلك لاستعراض محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.التأمين لحماية المنشآت الهامة والحيوية بكافة المحافظات، ورفع درجة الاستعداد وتوفير الحماية الكاملة لها وردع أية اعتداءات قد تتعرض لها.
وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط حركة الأسواق، وتكثيف الحملات التموينية لمواجهة جرائم الغش التجارى ومحاولات البعض إستغلال فترة الأعياد لطرح سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمى التى تضر بصحة المواطنين.
كما وجه وزير الداخلية أجهزة الوزارة المعنية بتكثيف الحملات الأمنية لاستهداف العناصر الإجرامية والإستمرار فى توجيه الحملات اليومية لمواجهة كافة أشكال الجريمة وتحقيق الانضباط بالشارع المصرى ، والعمل على ضبط محرزى ومتجرى الألعاب النارية لما تمثله من خطورة على أمن وسلامة المواطنين.
كما وجه عبد الغفار بتواجد كافة المستويات القيادية والإشرافية مع مرؤسيهم لفرض الإنضباط بالشارع المصرى، وتوعية القوات بحجم المسئولية التى يضطلعون بها، مشددا على حسن معاملة المواطنين وإحترام حقوق الإنسان والاهتمام بالخدمات المقدمه لهم، مؤكدا على أنه لا تهاون أو تقصير فى مواجهة أى جريمه من شأنها المساس بأمن المواطنين، ومواجهة أى خروج على القانون بالحسم والحزم اللازم وفقا للأُطر القانونية.

عن