أخبار عاجلة

عضو البرلمان بكفر الشيخ يهدد ممرضة بنقلها وتدمير مستقبلها.

كتب/ سيد صادق
خالد الهلالي، عضو مجلس النواب، بدائرة مركز ومدينة الرياض، محافظة كفر الشيخ,
من المسئول عن هذا الفوضة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استغل خالد الهلالي، عضو مجلس النواب، بدائرة مركز ومدينة الرياض، محافظة كفر الشيخ، حصانته لتهديد إحدى ممرضات قسم جراحة الطوارئ بمستشفي كفر الشيخ العام، بنقلها وتدمير مستقبلها، وذلك أثناء زيارته لأحد مرضي دائرته، بسبب تمسك الممرضة بعملها ورفضها إطلاع النائب علي تذكرة المريض.

تقول هالة عبدالله حافظ، الممرضة بقسم جراحة الطوارئ بمستشفي كفر الشيخ العام، إنه بتاريخ 9 يونيو 2016، وأثناء عملي فوجئت بدخول أحد الأشخاص، ولفتت الممرضة إلى أن الهلالي هددني وقال باللفظ إنه سيفصلني من عملي وقبل الفصل سيقوم بنقلي إلى مستشفي الرياض الكائنة بمحل إقامته قائلًا “لمسح بلاط المستشفي أمامه”.

وأضافت أنه قام أيضا بإهانة جميع أعضاء التمريض والتحقير منهم، موجها حديثه لي: “حتة ممرضة ملكيش لازمة وزبالة إنت شرشوحة ومش محترمة، وذلك أثناء عملي”.

وأشارت هالة حافظ الممرضة المتضررة من قرار نقلها التعسفي، إلى أن الدكتورة لميس المعداوى، وكيلة الوزارة بكفر الشيخ، تم الضغط عليها من قبل نائب مجلس النواب، لمجازاتها، مؤكدة أن الشئون القانونية بمديرية الشئون الصحية، قامت بمجازاتي بـ 5 أيام، ولكن نائب مجلس النواب، لم ترضية العقوبة ولم يكتفي بها، وحقق وعده وتهديده السابق بنقلها إلي محل إقامته للانتقام منها والتنكيل بها، بمجاملة من قبل وكيل وزارة الصحة، وأوضحت الممرضة أنها تأكدت بنفسها من وكيلة الوزارة أن عليها ضغوط وأنها تعلم إنها غير مذنبة في حق النائب إنما هي الحصانة التي تخيف المسئولين بصحة كفر الشيخ لضمان استمرارهم بمناصبهم وعدم تقديم طلبات إحاطة عن إهمال سلبيات المستشفيات.. علي حد قولها.

وأكدت أنها لن تنفذ النقل وستتخذ الإجراءات القانونية حيال كل من تجني عليها سواء كان النائب أو من ساعد على مجازاتها من مسئولي الصحة دون وجه حق.
هل وزارة الصحة وصلت لحالة خوف ورعب من اعضاء البرلمان
من المسئول هل ”
عضو البرلمان لانة معها حصانة ؟؟؟
مدير المستشفى خوفا على الكرسى ؟؟؟
وكيلة الوزارة بكفر الشيخ؟؟؟
وزارة الصحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إنهاء الدردشة
11992416_881626565264901_1635727516_n-1-310x159

عن Alahlam Almasrih