فى مساهمة منها لمحاربة الغلاء لجنة اياد الخير توزع 700 كرتونة مساعدات مدعومة من القوات المسلحة.


كتب / اكرم هلال
فى مساهمة منها فى محاربة الغلاء لجنة اياد الخير توزع 700 كرتونة مساعدات مدعومة من القوات المسلحة المصرية الى بناء قرية المعابدة بأبنوب أسيوط الخميس والجمعة 2:3 مارس 2017
صرح المستشار الاعلامى للجنة / اكرم عبدالمعطى انة خلال يومى الخميس والجمعة 2:و3 مارس استطاعت لجنة اياد الخير ان تقوم بتوزيع 700 كرتونة مساعدات لمستحقينها من ابناء قرية المعابدة.
قائلاً: روى الطبراني عن ابن عمر -رضي الله عنهما-, أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: ((إن لله تعالى عباداً اختصهم بحوائج الناس, يفزع الناس إليهم في حوائجهم, أولئك هم الآمنون من عذاب الله))
ولجنة اياد الخير ماهى الا وسيلة لمد يد الخير لكل ربوع مصر واليوم كان خاص بأبناء المعابدة بمساعدة الواجهه المشرفه لمحافظه اسيوط العقيد / امير خطاب المستشار العسكري لمحافظه اسيوط الذى قدم ما بوسعة خلال الايام الثلاث الماضية ليرسم السعاده علي وجوه المواطنين حيث فعل ما بوسعة لحل مشكلات و حاجات المواطنين. بتوفير عدد 700 كرتونة مواد غذائية لقرية المعابدة مركز ابنوب. تحيه عظيمه له ولكل فرد من أفراد قواتنا كما وجه التحية الى الرائد / محمد جمال عبدالناصر نائب المستشار العسكري لمحافظه اسيوط الذى تابع بنفسة توزيع كراتين المواد الغذائية المدعمة من القوات المسلحه ولم يكتف بدورة هذا فقط حيث سأل عن أحوال القرية ونقص الخدمات فيها ..
فسرد له أعضاء اللجنة وعن طيب خأطر مأساة القرية وما بها من نقص فى عدد مدرسين المدارس ونقص المدارس وكثافة عدد الفصول كما إصطحباه الى مستشفى التكامل الصحى بالقرية والتى وجدها خاوية على عروشها حيث البوم ينعق فى المكان الا من عامل مسكين يعمل بنظام التعاقد والفضاء الفسيح والسكون المريع يحيطة. كما عرضا مشكلة الطريق المؤدية من ابنوب الى المعابدة وملوحة المياة وارض مركز الشباب الذى تحولت الى ” مقلب زبالة ” والمعدية المتوقفة منذ شهرين على الاقل. فوعد بمتابعة الأمر وإخطار السيد المستشار العسكرى أمير خطاب ” الذى لن يتوانى عن المساعدة ” كما قال سيداتة.
كما حضر التوزيع اسامة عيسى هذا الانسان الطيب الذى لم اعهدة سوى رجل اخلاق ومبادى. استمر معنا طوال رحلتنا فى البحث عن مصدر للوصول للكراتين. والحصول عليها . والاستاذ عبدالتواب عبدالرشيد و من أعضاء اللجنة مدكورنادر – شريف عبداراضى – رمضان رمضان – وسهم فى التوزيع محمد عباس وعلى موسى
يذكر انه وخلال التوزيع هتف جمهور المستفيدين تحيا مصر – تحيا مصر – تحيا مصر.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

عن