أخبار عاجلة

مانويل جوزيه يفاجيء مواطنه روي اجواش ويحضر مران فاركو


فاجأ المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للأهلي، اليوم الثلاثاء، مواطنه روي اجواش، المدير الفني الحالي لنادي فاركو، بزيارة سريعة تابع خلالها مران الفريق في إطار فترة إعداده للموسم الجديد.

وحضر جوزيه المران برفقة رئيس النادي عز يشار حلمي، وحرص على مصافحة مدير الكرة هشام حنفي، والذي قام بتدريبه في الأهلي خلال ولايته الأولى، كما صافح المدرب البرتغالي لاعبي فاركو والتقط معهم الصور التذكارية، وتحدث معهم عن ذكرياته مع مدربهم روي اجواش الذي شبهه بأبوتريكة.

وأكد جوزيه أنه اختار اجواش من أحد أندية الدرجة الثالثة في البرتغال وعمره لا يتجاوز الـ23 عامًا، وقام بتصعيده للعب معه في إحدى أندية القسم الأول، ليصبح بعد ذلك هداف لمنتخب البرتغال وفريقي بنفيكا وبورتو، ونفس الشيء فعله مع أبوتريكة حين جلبه من الترسانة وأصبح بعد ذلك أحد نجوم الكرة المصرية .

وأشاد جوزيه بإمكانيات روي اجواش كمدرب، وتوقع له مستقبل باهر في مجال التدريب بما يمتلكه من علم وخبرات، علاوة على شخصيته القوية.

كما تحدث مانويل جوزيه عن ذكرياته مع هشام حنفي، لاعب الأهلي السابق، وتمنى أن ينجح مع روي اجواش في تحقيق آمال النادي والصعود للدوري الممتاز.

وطالب جوزيه لاعبي فاركو بالقتال لتحقيق حلم الصعود، مشيدا بالإمكانيات التي يوفرها النادي الطامح للتواجد بقوة وسط أندية الصفوه في مصر.

عن