14.1 C
لوس أنجلوس
7 مارس، 2021
اخبار عاجلة الصحة علي باب الوزير

مدير مستشفىلوزير الصحة انت كذاب

920151917471662
هلال عبدالله
كشفت مصادر أن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة أقال الدكتور عبدالعال بهنسي مدير مستشفى الأقصر الدولي عقب زيارته لمحافظة الاقصر قبل يومين .

ومن جانبه قال الدكتور عبد العال بهنسي مدير مستشفى الاقصر الدولي في تصريح خاص، إن الدكتور أحمد عماد وزير الصحة فقد عقله بعض القبض على صديقه الدكتور أحمد عزيز” وأصبح يأخذ قرارات متخبطة، وأوضح بهنسي أن السبب في إقالته أنه قام بفتح العديد من ملفات الفساد في فترة وجيزة، وضعت الدولة في موقف محرج مشيرا أنه وضع االمحافظ في مأزق بسبب قرارات الإقالات التي اتخذها لتنظيف المستشفى على حد قوله.

وأضاف بهنسي، أنه قام بتحويل قضايا فساد للنيابة الإدارية، وفيما يخص الـ50 مليون جنيه التي تحدث عنها وزير الصحة في خلال زيارته للأقصر هذا كلام غير صحيح مضيفا: “يا سيادة الوزير “انت كداب”؛ وموضحا أن المبلغ 35 مليونا من القوات المسلحة لتطوير المرحلة الاولي للمستشفى ولم أستلم أى مبلغ منها.

وكان الدكتور أحمد عماد وزير الصحة قال أثناء زيارته لمستشفى الأقصر الدولي منذ يومين أنه قدم دعما 50 مليون جنيه؛ لتطوير العمليات والعناية المركزة ومختلف أقسام المستشفى، مطالبًا بمعرفة كيفية التصرف فيها ومدى استفادة المستشفى منها.

وقال وزير الصحة بعد سماع شكاوى الأطباء: “لما كل دى مشاكل وحاجات ناقصة أمال أنا دعمت المستشفى بـ50 مليون جنيه، راحت فين؟

Related posts

خادم الحرمين يتلقى برقيات من القيادة الكويتية

Alahlam Almasrih

«الطحان»: واقعة رشوة محافظة القاهرة تثبت وجود كتيبة الشرفاء

Alahlam Almasrih

مسجد العاصمة الإدارية علي مساحة 59 فدانا ويسع 12300 مصلى

Alahlam Almasrih