مستقبل وطن الأقصر ينظم ندوة تثقيفية حول التنظيم الحزبي


نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر ، مساء اليوم ، ندوة تثقيفية حول التنظيم الحزبي وطرق النجاح والأمن القومي، وذلك بمشاركة أكثر من 100 شاب وفتاة من كوادر وأعضاء الحزب في المرحلة العمرية مابين 20 عاما حتى 30 عاما، ومن مختلف قرى ومدن المحافظة .

و قال امين لجنة الشباب بالمركزية ، المهندس أحمد صبرى أن الشباب هم نواة المجتمع و ركيزته الأساسية و عليهم تحمل مسئولياتهم تجاه مجتمعهم و حث على مشاركة المواطنين الفعالة فى العملية السياسية التى تشهدها مصر فى تلك الفترة .

وأكد المهندس أحمد الجندي عضو هيئة مكتب الأمانة المركزية بالحزب ، أن تلك الندوات تانى استمرارا للسياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن بأهمية التثقيف السياسي و عقد لقاءات دورية مع قيادات و كوادر الحزب الشبابية مشيراً أن الحزب بدأ سلسلة الندوات التثقيفية حول التوعية بعده محافظات .

وأشار الدكتور محمود متولى ، أمين الشباب بالمحافظة إلى أهمية دور الشباب في المشاركة السياسية، فضلا عن أهمية الانضمام والمشاركة في حزب مستقبل وطن باعتباره الحزب الأقوى والأكثر تواجدا بين المواطنين.

واضاف محمد عمران ، أمين العلاقات العامة بالاقصر ، أن الهدف الأساسي لكافة قيادات الحزب يتمثل في نيل رضا المواطن المصري، مشيرا إلى أن هناك هدف رئيسي يتمثل في رغبة كافة قيادات الحزب في أن تشكل كافة المواقع التنظيمية داخل التنظيم الحزبي من القيادات الشبابية.

حضر الندوة كلا من العمدة فيصل عضو مجلس النواب و محمود متولى امين لجنه الشباب بالأقصر محمد عمران امين لجنة العلاقات العامة بالأقصر .

عن Alahlam Almasrih