مصرع دكتور جامعي ومهندس في حادث انقلاب سيارة بترعة الفاروقية بسوهاج

لقي دكتور بجامعة سوهاج ومهندس مصرعهما في حادث انقلاب سيارة ملاكي في ترعة الفاروقية بناحية المشايخ دائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالتعاون مع إدارة المرور والحماية المدنية من انتشال الجثتين ونقلهما للمستشفى المركزي.

وكان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من اللواء جلال أبوسحلي مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد تلقي
مركز شرطة دار السلام بلاغا بسقوط سيارة ملاكى بترعة الفاروقية ومصرع اثنين من مستقليها.

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائي وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان والرائد المزمل نافع وكيل الفرع والرائد محمد أبوالعطا
رئيس وحدة مباحث المركز بسقوط السيارة رقم 8657 ه م أ ملاكى بترعة الفاروقية بناحية قرية المشايخ مما نتج عنه مصرع محمد. ع. ع مهندس ويقيم النصيرات دائرة المركز والدكتور أبوزيد . ع. م 47 سنة أستاذ جامعى بكلية الآداب جامعة سوهاج.
وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثتين من داخل الترعة ونقلهما لمشرحة المستشفى المركزي وجار البحث عما أن كان هناك أشخاص اخرين بالترعة من عدمه وجار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

عن