مواطن قتل ابن عمه ببندقية صيد وأصاب شقيقه في منطقة العدان

bca264c4d537ca8bd7383ad4c7065dcc
كتب عبدالرزاق النجار:
فاقت منطقة العدان على جريمة قتل مروعة راح ضحيتها مواطن يبلغ من العمر 23 عاماً، على يد ابن عمه البالغ من العمر 25 عاماً، الذي أقدم على تهشيم رأس الضحية بواسطة «أخمس» بندقية صيد «شوزن»، كما حاول قتل شقيق الضحية البالغ من العمر 30 عاماً، وذلك لأسباب غير معروفة.
وقال مصدر أمني: عثر في موقع الجريمة وهو الغرفة التي جمعت الأطراف الثلاثة داخل منزل الضحية على مواد مخدرة و3 قطع من الأسلحة.
وكان بلاغ ورد إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة العدان، وعلى الفور توجه رجال الأمن إلى موقع البلاغ، وقد شاهد رجال الأمن جثة القتيل ممددة على الأرض، فيما كان شقيقه مصاباً، أما الجاني فلم يبارح مكانه، حيث تم ضبطه والتحرز على أداة الجريمة وهي عبارة عن بندقية صيد شوزن، وخلال معاينة الموقع عثر رجال الأمن على مواد مخدرة داخل غرفة الضحية وكذلك بعض الأسلحة حيث تم التحرز عليها.
وكشفت الفحوصات الأولوية على جثة الشاب بأنه تعرض للضرب بواسطة جسم صلب تبين لاحقاً أنه «أخمس بندقية صيد»، فيما أحيل القاتل وشقيق الضحية إلى جهة الاختصاص للتحقيق معهما لمعرفة دوافع الجريمة.
وحضر إلى موقع الحادث كل من اللواء إبراهيم الطراح الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام واللواء ركن شهاب الشمري مدير عام الإدارة العامة للأدلة الجنائية واللواء فراج الزعبي مدير أمن محافظة مبارك الكبير والعقيد سعد العدواني مدير مباحث مبارك الكبير والعقيد عيد العويهان مدير إدارة مسرح الجريمة والمقدم عبدالعزيز المطوع والمقدم عبدالله العجمي ورئيس قسم التحليل الجنائي رائد القصار.

عن Alahlam Almasrih