نساء قادرة ورجال فاجرة من الضحية ؟


كتبت د.دشيماء طايل سلامة
عزيزى القارئ آسفة لجرأة العنوان ولكنها الحقيقة المثبتة يوماً بعد يوم، لقد ازدادت جميع معدلات الجرائم وبشكل ملحوظ؛ ولكن اليوم سأتحدث عن أبشع الجرائم التى يمكن أن تذكر إنها جرائم قتل الأزواج والزوجات، قتل العمد ياسادة!!! والأكثر من ذلك تقطيع الجثث و التمثيل بالموتى أيا كان من الرجال أو النساء .
ماذا حدث؟؟
زوجات تقتل أزوجهن وتقطعهم والعكس يحدث أيضا،ً هل هناك سبب يجعل هؤلا الجناه تزهق أروحاً؟؟؟ ماذا فعل المجني عليهم ؟؟ ما الدافع للقتل؟؟
الداااااااااااااااااااااااااااافع
تتراكم شماعة الأخطاء مراراً وتكراراً ويزداد لوم الظروف وتزداد الدوافع الواهمية أو حتي الأسباب الحقيقة .
أيا كان السبب ماذا جنى الأطفال؟؟
لكي يجنى عليهم بهذا الشكل لكي يتيتمُ بهذا الشكل وليس هذا فقط ولكن يترك لهم الخزى والعار بسبب أن الأب أو الأم قد قتل أحدهما الآخر.
مأساة، كل مايحدث مأساة بمعني الكلمة ،للأسف الضغوط تؤدي إلي كوراث ولكن ما من مشكله إلا ولها حل .
لما التسرع لما العجله ؟لماذا يطيعون أمر الشيطان وينسي كلاً منهم رحمة الله عز وجل بعبادة ،، أيا كانت المشكله ليس القتل هو الحل، هناك حلول كثيرة ولكن الجناة لايرون لايسمعون لايبصرون إلا لحل واحد هم يروه هو إنهاء المشكله بالقتل
مع أن الحل موجود …..
الرجوع لله سبحان وتعالي حتى تنزل بقلوبهم الرحمة والسكينة ومشاركة الآقارب عند العجز عن حل المشكلة بمفردهم ،عليهم بالنظر إلي أولادهم ماذا سيحدث لهم والتذكر دائماً مامن جريمة إلا وتترك دليل مامن جاني حتى ولو كان ذكياً إلا ويترك أثر لأن (عدالة الله فوق الجميع).

عن Alahlam Almasrih