ينظمها نادي مكة الثقافي دورة في العلاقات والإعلام لشباب وشابات كشافة شباب مكة

ينظمها نادي مكة الثقافي
دورة في العلاقات والإعلام لشباب وشابات كشافة شباب مكة
كتب السيد عنتر
برعاية الأستاذ الدكتور حامد بن صالح الربيعي ، رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي ، ينظم أدبي مكة بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ضمن فعاليات برنامج مشروع إمارة منطقة مكة المكرمة ، ( كيف نكون قدوة بلغة القرآن الكريم ؟)، دورة في العلاقات العامة والإعلام والإلقاء ، بمشاركة ٨٠ شاباً وشابة من فريق كشافة شباب مكة التطوعي ، التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة .
وذلك خلال الفترة من ٤الي ١٢/6/1441وتبدأ فعاليات الدورة في الفترة المسائية ولمدة ثمانية أيام ويحاضر فيها عدد من المختصين وأصحاب الخبرات ، وفي مقدمتهم : أ. عبدالله الزهراني ، أ.عمر المسعودي ، أ.حامد العباسي ، أ.محمد علي العرافي ، أ.غسان الشهري ، أ.عبدالرحيم حدادي .. إضافة إلى أ.تميم الحكيم ، معد الدورة .
وقد نوه مسؤول العلاقات العامة والإعلام في أدبي مكة ، ومعد الدورة أ. تميم الحكيم ، نوه بدعم أ. د. حامد الربيعي رئيس نادي مكة الثقافي وتسخير كل الامكانيات لنجاحها ، كما نوه بتفاعل المسؤولين في جمعية مراكز الأحياء وكشافة شباب مكة مع هذه الدورة ، وأشار إلى تعاون القائد الكشفي عثمان مدني لإنجاح هذه الدورة راجيا أن تحقق أهدافها ، شاكرين للمحاضرين في الدورة تعاونهم الإيجابي و قالت قائدة فريق زهرات ومراشدات كشافة شباب مكه المكرمة بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة القائدة وفاء محمدحافظ تعالى بأن هذه الدورة تأتي ضمن إعداد وتجهيز الفريق من جميع النواحي الفنية والإدارية والتثقيفية والمعلوماتية للمشاركة في خدمة المجتمع المكي بصفه خاصة وضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزوار بصفه عامة وإضافة تعالى بأن الفريق يسعى إلى تقديم أرقى وأفضل الخدمة في كافة المجالات حيث يضم الفريق العديد من الأعضاء من كافة التخصصات وهذايساعدنا على المتميز وتحقيق النجاح خاصة أن برنامج الدورة يتضمن جلسات نظرية وتطبيق عملي منها الإعلام الإلكتروني وسيلة تواصل العصر وفن الإلقاء في مختلف المناسبات وحضور الكشاف الإيجابي في ثقافته وكيف تكون قدوة بلغة القرآن الكريم والعلاقات العامة بوابة لجذب الجمهور والصحافة والإعلام بين الأمس واليوم ومسيرة كفاح ربع قرن في الصحافة اختتمت تعالى حديثها بأن خطة فريق كشافة شباب مكه المكرمة بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة تتضمن العديد من الدورات والبرامج إلى تهدف إلى تنمية قدرات وإمكانيات الكشافين والمرشدات وتوسيع مدركهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ونتطلع إلى التعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة والأهلية والتطوعية والخيرية والإنسانية بمكة المكرمة

عن Alahlam Almasrih