الصورحوادث

إحالة 5 متهمين بقتل شاب في كفر الشيخ للمفتي


هلال عبدالله
قضت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الرابعة” برئاسة المستشار عبدالحي بقاطوش رئيس المحكمة، بإحالة أوراق متهمين بقتل “شاب” لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي، مع تحديد جلسة 26 فبراير القادم لورود الرأي والنطق بالحكم والنطق بالحكم لباقي المتهمين الأربعة.
وكانت المحكمة قد قضت، في القضية رقم 11076 لسنة 2013 جنايات مركز البرلس، ورقم كلي 553 جنايات البرلس، بإحالة كلًا من ” أحمد ع ح ز “السيد س أ غ ” لفضيلة المفتي، بتهم القتل العمد، للمجني عليه “أمير عبدالصمد الشحات” مقيم بقرية طلمبات 7 مركز الرياض، مع سبق الإصرار والترصد، بالاشتراك مع 4 اّخرين، بطريق كفر الشيخ – المحلة، بهدف السرقة بالإكراه.
وتبين من قرار الإحالة، أن القضية تعود ليوم 30 يوليو 2012، حينما كمن المتهمون، علي طريق كفر الشيخ – المحلة، بهدف سرقة سيارة احد المارة، وحينما مر ” المجني عليه “، بسيارته وكان بصحبته ربة منزل في السيارة، فحاولوا استيقاف السيارة، وحينما شعر ” المجني عليه ” بنيتهم السرقة بالإكراه بواسطة الأسلحة النارية، حاول الفرار، الإ أن المتهم الأول أطلق عليه طلقة من سلاح ناري ” فرد خرطوش” قاصدًا قتله فأصابه في رأسه، وتوفي في الحال.
وبالفحص والتحري تم التعرف على المتهمين والقبض عليهم، وتم معرفة دور كل واحد منهم، وبالعرض علي النيابة العامة حينها برئاسة المستشار محمد عبدالقادر الحلو، أمرت بحبس كل من (أحمد ع ع وإسماعيل ع أ واحمد خ ج وإيهاب ع غ وعبدالعزيز م ش) وسرعة ضبط آخر، على ذمة التحقيق لاتهامهم بالشروع في قتل أمير عبد الصمد الشحات 22 سنة ليسانس حقوق.
وكان اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ السابق قد تلقى بلاغا بالعثور على المجني عليه مصاب بطلق ناري بالرأس بداخل سيارة على طريق (كفرالشيخ -المحلة).
وتبين من تحريات اللواء أمجد عبد الفتاح مدير المباحث حينها، أن “المجني عليه، كان يسير على طريق، كفر الشيخ – المحلة وبصحبته إحدى الفتيات تدعى “نورا ز غ” 25 سنة ربة منزل، فحاولوا استيقافه بقصد السرقة بالإكراه إلا أنه تمكن من الفرار،فقاموا بمطاردته وأطلقوا عليه النار فأصيب في الرأس وفروا هاربين.
الكلمات المفتاحية

Related posts

نقل عام القاهرة تغيير مواعيد الأسطول خلال شهر رمضان

انزل وشارك من أجل مصر

فيصل جودة نجم ساطع في سماء مديرية الصحة بكفرالشيخ

Alahlam Almasrih