اخبار عاجلةتحقيقات

إغلاق باب التصويت فى الانتخابات الرئاسية بالكويت والبحرين


أعلن سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، إغلاق أبواب اللجنة الانتخابية أمام المصوتين بالانتخابات الرئاسية، اليوم، فى تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلى للكويت، طبقا للمواعيد المقررة من قبل اللجنة الوطنية للانتخابات.

وقام السفير القونى بالإشراف على حصر أعداد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم فى ختام اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية للمصريين فى الخارج ، ثم إغلاق صناديق الاقتراع بالشمع الأحمر، بطريقة مؤمنة لا تسمح بإضافة أي أوراق اقتراع أخرى داخل الصناديق، ثم تجميع أوراق الاقتراع غير المستخدمة، وكذلك كشوف الناخبين ومحاضر اللجنة داخل مظاريف مغلقة، قبل أن يشرف على إغلاق أبواب اللجنة من الخارج بالأقفال الحديدية وتعيين الحراسة الأمنية اللازمة عليها، حتى موعد فتح اللجنة فى التاسعة من صباح يوم غد السبت.

وأشار القونى إلى أن المشاركة الإيجابية للجالية المصرية بالكويت، اليوم: أمر يدعو للفخر، مؤكدا أنها تعكس وعيهم وحسهم الوطنى، وحرصهم على المساهمة فى تقرير مستقبل البلاد فى المرحلة المقبلة.

من جانبها، قامت سهى الفار، سفيرة مصر فى البحرين، بغلق أبواب اللجان الانتخابية أمام الناخبين، وتأمين صناديق الاقتراع بالشمع الأحمر، حتى بدء اليوم الثانى من التصويت فى الانتخابات الرئاسية.

Related posts

رئيس الوزراء يُكلف بتطوير ميدان “التحرير”

Alahlam Almasrih

مصيلحي يعلن عن إجراء تخفيضات علي المعروضات من السلع والمنتجات خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتي 3 ديسمبر2019م…. داعياً الشركات والمحال التجارية الراغبة في المشاركة في التخفيضات التسجيل بمديرية التموين بالمحافظة

Alahlam Almasrih

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد صباح اليوم ميناء الاسكندرية البحري

Alahlam Almasrih