محافظات

الأمومه والطفولة»تكشف عن تقريره في واقعة تعذيب الطفله أمنية


كتب عربي شحاته
صرح صبري عبدالمنعم منسق «الأمومه والطفولة أنه أرسل هذا التقرير للنيابه العامة بكفر الشيخ وجاري التحقيق فيه، كما أنه أرسله للمجلس القومي للأمومه والطفوله بالقاهره، وخط نجدة الطفل لإتخاذ الإجراءات القانونيه ضد المتهمين في تلك الواقعه.

كانت نيابة كفر الشيخ قد واصلت تحقيقاتها في تلك الجريمه وقررت حبس الضابط المفصول أربعة أيام مع التجديد في الموعد القانوني على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار زوجته المغربيه ومواجهتها بالإتهامات الموجهه إليها، وضبط وإحضار أم الطفله وسمسارة تشغيل الفتيات والتحقيق مع كل منهما في الإتهامات الموجهه لكل منهما، كما قررت النيابه إخلاء سبيل والد الطفله.

وكان أدهم غانم، وكيل نيابة كفرالشيخ قد تابع التحقيق في تلك القضيه واستمع لأقوال الطفله أ.إ.ف.ع.9سنوات، والتي تقيم بمركز سيدي سالم، وقالت إنها كانت تعمل لدى ضابط مفصول يقيم بمحافظة الجيزه ومتزوجا من سيده مغربية، وإن تلك السيده كانت تعذبها وتحرق أجزاء كثيره من جسدها بسكب الماء المغلي عليها لأنها كانت تغفو وتنام أثناء وجودها لديهم في عملها، إضافة لإلقائها مواد حارقه مثل الكلور على جسدها, وأضافت الطفله أن تلك السيده قامت بقص شعرها وإطفاء السجائر في العديد من أجزاء جسدها.

قيما أكد والد الطفله في التحقيقات أنه فوجيء بمخدوم الطفله يحضر له إبنته وبها حروق بجسدها ووجهها ومصابة بالإعياء الشديد، وكشفت التقارير الطبيه أن نسبة الحروق والتشوهات بالطفله من الدرجه الأولى بنسبة 70%.

وقال أحد أقارب الضحية، أن الطفله كانت تعيش مع والدتها المنفصله عن والدها وفوجئوا بعد طلب لقاء الوالد لإبنته الطفله بأثار التعذيب بجسدها، وفور علمهم ذهبوا بها لمستشفى كفر الشيخ العام، والتي حولتها لمستشفى العبور للتأمين الصحي بكفرالشيخ، ثم تم تحويلها للمستشفي الجامعي بطنطا، , وتم تحرير محضر بالواقعة وتعيين حراسه على الطفله بعد حجزها بقسم الحروق لخطورة حالتها.

وكان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفرالشيخ قد تلقي إخطارا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول كفرالشيخ بتلقيه بلاغا من إ.ف.ع. 47سنه فلاح يقيم بمركز سيدي سالم يتهم فيها أخر مقيم بالجيزه متزوج من سيده مغربيه بتعذيب إبنته الطفله وإحداث أصابات وحروق خطيره بجسدها، وتولت النيابه التحقيق.

Related posts

تقنية الطائف للبنين تطلق حزمة من الفعاليات المتنوعة لليوم الوطني ٩١

Alahlam Almasrih

محافظ الجيزه اول مركز توعيه بيئيه بالتعاون مع وزارة البيئه

فرغلي يكرم فرسان معهد الاهرام الإقليمي للصحافة

Alahlam Almasrih