اخبار عاجلةحوادث

النصب على أصحاب معارض السيارات في القاهرة


هلال عبدالله
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أخطر عصابة تخصصت في النصب على أصحاب معارض السيارات في القاهرة.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، من أحد مالكي معارض السيارات، مفادها تردد شخصين على المعرض ملكه وطلب تأجير سيارة مقابل مبلغ مالي كبير وأنه يرتاب فى أمرهما.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وتمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما كل من: “محمد. ص. ا”، 46 سنة، عاطل، و”أحمد. م”، 43 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 9 قضايا آخرهم 2268 لسنة 2014 م أول أسيوط
” نصب”، والمطلوب التنفيذ عليه فى 8 أحكام حبس جزئى (تبديد) بإجمالي حبس 7 سنوات و3 شهور “زوج شقيقة الأول”.

وبحوزتهما السيارة رقم “س ع 3489″، ماركة هيونداى فيرانى (مستأجرة من أحد معارض السيارات بمنطقة حلوان)، وبتفتيشهما عثر على جهازين لاسلكي ماركة موتوريلا، 5 هواتف محمول ماركات مختلفة، كارنيهات باسم الأول مدون بها وظائف حكومية “وجميعهم مزورين”، دفتري إيصالات أمانة “فارغين”، كاميرا على هيئة قلم، 13700 جنيه.

بمواجهتهما بالمعلومات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين بأسلوب انتحال الصفة باستخدام ما بحوزتهما من مضبوطات والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرة المتهم الأول على إنهاء مصالحهم بالجهات الحكومية، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

بتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة اعترفا بارتكاب واقعة الاستيلاء على مبلغ 10 آلاف جنيه من “صبحى.م”، 58 سنة، عامل، منتحلان صفة ضباط بمباحث الأموال العامة عقب إيهامه بأن المبلغ المالى حوزته مزيف، باستدعائه تعرف عليهما واتهمهما بالسرقة وانتحال الصفة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 428 لسنة 2018 م جنح القسم، وإحالتهما للنيابة العامة.

Related posts

منظمة الحق :نعم اليد فاليد تبني وطن إجتماعات مع بعض رجال الأعمال وخبراء التدريب والتأهيل وأعضاء النقابة .‬

Alahlam Almasrih

طريق الخيانة هجرة الشباب المصري إلى إسرائيل

محافظ كفرالشيخ متابعة أعمال النظافة والتجميل والتنسيق الحضارى ببلطيم

Alahlam Almasrih