رياضة

انطلاق تصفيات ال “دودج بول” لكاس العالم بالمركز الأوليمبي بالمعادي.


بدأ اليوم أولى فعاليات بطولة الأمم الافريقية للـ “دودج بول” المؤهلة لكأس العالم بالصالة المغطاة بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

وتستمر البطولة حتى غدا ويشارك بها منتخب ال “دودج بول” لدولة جنوب إفريقيا ومنتخب مصر واعتذر منتخب دولة نيجيريا عن الحضور في اللحظات الأخيرة من بدأ فعاليات البطولة لظروف خارجة عن إرادته.

ويتكون المنتخب المصري لل “دودج بول” من فريقين احدهما للشباب والفريق الاخر مختلط “مكس” شباب وفتيات، وسيتأهل الفريق الفائز في المسابقات الثلاثة مباشرة لنهائيات كأس العالم لـ”لدودج بول” 2018 بنيويورك.

و صرح عمرو محب مؤسس الاتحاد المصري والإفريقي للـ”دودج بول”، أن المنتخب المصري شارك كأول فريق أفريقي لل “دودج بول” في كأس العالم العام الماضي بمدينة مانشستر بإنجلترا وحصل منتخبها على المركز الثامن على مستوى العالم للرجال والسيدات.

واضاف “محب”، بأن توم هيكسون رئيس الاتحاد الدولي للعبة “دودج بول” يولي مصر اهتمام خاص لسرعة انتشار اللعبة في مصر في وقت قصير خصوصًا بين الفئات العمرية الصغيرة وأظهرت الفرق المصرية براعة في ممارسة اللعبة رغم حداثة اللعبة بقارة إفريقيا بل أستطاع المنتخب المصري أن يحصد لقب الأول على إفريقيا.

وأنهى “محب” حديثه بأن فريقه على أهبة الاستعداد وجاهز لانتزاع بطاقة التأهل لكأس العالم 2018 في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

Related posts

الشناوي يجري أشعة للاطمئنان على ظهره

Alahlam Almasrih

ناصر ملوى أنهى استعدادته لمباراة نادى ملوى السبت

تعادل ببا والفكرية وفوز شباب مغاغة بالتالتة بالمنيا