اخبار عاجلةمحافظات

جريده الاحلام المصرية شجرة لكل مواطن


كتب السيد عنتر
شاركت المحافظة الولائية لقدماء الكشافة الإسلامية الجزائرية بولاية الوادي صبيحة اليوم في الحملة الوطنية للتشجير المنظمة من طرف المديرية العامة الغابات تحت شعار « شجرة لكل مواطن » و المتزامنة مع للاحتفالات المخلدة لعيد الثورة المباركة التي احتضنتها بلدية ورماس وأشرف عليها السيد والي الولاية عبد القادر بن سعيد بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي والأمين العام للولاية ورئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية ورماس وبحضور السلطات المحلية والامنية والعسكرية وفعاليات المجتمع المدني.
وقد مثل المحافظة الولائية كل من المحافظ الولائي علي بوخشبة رفقة نائب المحافظ الولائي يعقوب سالم وبمشاركة محافظ فوج الحرية تواتي ابراهيم وكشافين الفوج وبحضور مميز للعميدين بوقطاية محمد وخنفور عبد الحميد . اين تم زرع عدد كبير من الأشجار بمشاركة مختلف القوات الامنية .
وفي نفس السياق كانت مشاركة المحافظة الولائية على مستوى اذاعة الجزائر من الوادي في حصة مباشرة اطرها نصر الدين رفقة المحافظة الولائية لقسم الزهرات الدكتورة نبيلة هزلة أين تحدثت عن اهمية التشجير وكذا الاتفاقية الرسمية بين المديرية العامة الغابات والقيادة العامة لقدماء الكشافة الإسلامية الجزائرية ، وكذا المشاركة الدائمة للحركة الكشفية في مثل هاته الحملات والتي تدخل ضمن انشطة واهداف الحركة الكشفية من اجل عالم اخضر وبيئة نظيفة.

Related posts

مستقبل وطن يشارك فى تطهير وتعقيم لجان الثانوية العامة بكفرالشيخ

Alahlam Almasrih

تهنئة وتبريك

Alahlam Almasrih

باير” الألمانية توقع بروتوكول تعاون مع “الصحة” لدعم استراتيجية تنظيم الأسرة

Alahlam Almasrih