اخبار عاجلةمحافظات

دعا مدير عام الثورة الى تنفيذ الحكم السابق ضد الشايف


دعا مدير عام الثورة الى تنفيذ الحكم السابق ضد الشايف ..

شيخ مشايخ احفاد بلال يعلن تضامنه مع مستشار امين العاصمة ويعتبر ماتعرض له عيب اسود في العرف القبلي وجريمة يعاقب عليها القانون

اعلن الشيخ سعد الجمل شيخ مشايخ احفاد بلال في اليمن تضامنه الكامل مع مستشار امين العاصمة صنعاء علي الأسدي في حادثة التقطع ومحاولة نهب سيارته التي تعرض لها امس ومعه اطفاله في خط المطار امام بوابة منزل شيخ مشايخ بكيل ناجي بن عبد العزيز الشايف بصنعاء.
وقال خلال زيارته عصر اليوم لتقديم تضامن احفاد بلال لمستشار امين العاصمة والاطمئنان عليه ان ماقام به المدعو احمد حسن الشايف مع مسلحينه مدان وعيب اسود في العرف القبلي وجريمة يعاقب عليها القانون.
ودعا الشيخ الجمل باسمه ونيابة عن احفاد بلال في اليمن وزارة الداخلية الى اتخاذ اجراءات صارمة واعمال القانون وضبط الجناة والضرب بيد من حديد من يحاول زعزعة الامن والاستقرار الذي تنعم به العاصمة صنعاء والبلاد بشكل عام في ظل قيادة الثورة والمسيرة القرآنية الحكيمة..
مشيرا الى ان عهد التقطعات والفوضى ولا الى غير رجعة.
ودعا الشيخ الجمل مدير عام مديرية الثورة الى عدم التهاون في قضية الاعتداء على عمال الاشغال واصابة احدهم وتنفيذ الحكم القبلي ضد المدعو الشايف الذي ماكان له ان يتمادى على المستشار لو تم ضبطه والزامه بتنفيذ الحكم الذي عليه .

Related posts

جريدة الاحلام المصرية اجتماع اللجان الفرعيه في رواد كشافة الامارات

Alahlam Almasrih

سيف في منزل الكويكبي

Alahlam Almasrih

القبض علي قاتل ضابط مرور كفرالشيخ