اخبار عاجلةمحافظات

صحة كفرالشيخ تلغي الإجازات استعدادًا لـ”شم النسيم”

كتب هلال عبدالله
أكد الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ ، رفع درجة الاستعداد القصوى بالمديرية، لاستقبال أعياد الربيع وشم النسيم، ووقف الإجازات والراحات بدءًا من اليوم الخميس وتشكيل لجان من مراقبي ومفتشي الأغذية بالمديرية تعمل طوال الـ24 ساعة، خلال فترة الاحتفال بشم النسيم على مستوى الإدارات الصحية بالمحافظة.
علن وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، رفع درجة الاستعداد بجميع نقاط مرفق الإسعاف، مع وجود أطقم الفريق الإسعافي كاملة واستدعاء أطقم إسعاف إضافية، وتوزيع السيارات على النقاط القريبة من أماكن تجمع المواطنين، ورفع درجة الاستعداد بغرفة التحكم الرئيسى، وإبلاغ المستشفيات أول بأول بأى حوادث قبل نقل الحالات إليها، كما تم زيادة أعداد الأطباء النوباتجيين بقسم الطوارئ، إلى الضعف مع توافر عدد من الأسرة بالأقسام الداخلية، وإخلاء 30% من أسرة المستشفى في تخصصات الجراحة العامة، والعظام والرعايات المركزة والحروق، لحين انتهاء فترة الاحتفالات.
وأشار إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية بكفرالشيخ الاستعداد.

وأوضح وكيل الوزارة أنه تم توفير جميع الأدوية، وأكياس الدم بجميع فصائلها بجميع المستشفيات والمصل اللازم لعلاج حالات التسمم من الفسيخ، لاستقبال الحالات الطارئة وعلاجها على الفور.

Related posts

دكتوراة جديدة للصحافة المصرية للصحفية عبير فايز فى الإعلام الرقمى وإدارة الأزمات البيئية دراسة ميدانيه واستراتيجية هيئه قناه السويس للتحول للقناه الخضراء بحلول ٢٠٣٠ )

Alahlam Almasrih

طه يتابع الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض جدري الماشية وجدري الضأن لعام 2019

Alahlam Almasrih

أطباء تحت المجهر

Alahlam Almasrih