محافظات

فتح الله تشيد برواد الإمارات

فتح الله تشيد برواد الإمارات
كتب السيد عنتر
أشاد الأمين العام المساعد بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الرائدة آسيا فتح الله بالأفكار التطوعية الإبداعية المبتكرة المواكبة لروح العصر التي تتبناها لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات ، وحرصها على كسب التأييد والعمل على التطوير لتنظيم العمل التطوعي الكشفي المستدام .
وأكدت خلال مشاركتها في حفل تدشين مشروع ” رواد ورائدات كشافة الإمارات .. معاً نلتقي لنرتقي ” ، وتدشين برنامج مواهب أبناء وأحفاد رواد ورائدات كشافة الإمارات يوم السبت الماضي افتراضيا انها تتابع بإعجاب جهود اللجنة وحرصها على العمل التطوعي المؤسسي باعتبار رواد ورائدات الكشافة شركاء في التنمية المستدامة لأوطانهم .
واشارت الى أن تلك البرامج والمشاريع والمبادرات من شأنها أن تُعزز جودة ومخرجات جهود الرواد والرائدات المجتمعية التطوعية ، خاصة إذا عرفنا أن المتطوعين والمتطوعات هم العمود الفقري لأية منظمة غير ربحية ، وأن بناء قدراتهم من خلال الممارسة المستمرة وعدم الانقطاع عن العمل الكشفي التطوعي المتوافق مع مراحلهم العمرية سيعمق الأثر التنموي المرجو.
وباركت حرص اللجنة على التدريب والتأهيل للمتطوعين والاستفادة من الآخرين الموفرين للفرص في كيفية تصميم وتحسين جودة الفرص التطوعية ومنها دورة مهارات الاعلام وتوظيفها لخدمة رواد الكشافة والمرشدات التي نظمتها اللجنة مؤخراً ، وخلق البرامج وزيادة الفرص التطوعية وفق الأهداف التنموية ذات الأثر على اللجنة والمتطوع من الرواد والرائدات وعلى المجتمع.

Related posts

مجلس الوزراء يوافق على تعديل بعض أحكام قانون حماية المنافسة

Alahlam Almasrih

اختيار أبن بيلا فى لجنة تحكيم اكبر مؤتمر للقلب بألمانيا

ايمان عادل الشربيني نجمه اتحاد شباب كفرالشيخ

Alahlam Almasrih