اخبار عاجلةمحافظات

شميس يقود حملة دخل مدينة بيلا لرفع الاشغالات

كتب هلال عبدالله
قام المحاسب فادى شميس رئيس مركز ومدينة بيلا بالمرور على أفران ومخابز مدينة بيلا وذلك لمتابعة جودة ووزن رغيف الخبز المقدم للمواطنين وكان يارفق سيادته السيد/ أيمن غالى نائب رئيس المدينة والسيد /رمضان عبد المنعم كبير مفتشي تموين بيلا .

ومن جانبه اكد شميس على اصحاب افران الخبز انه يرى أن جودة الخبز بمدينة بيلا تعد جيدة لكنه يأمل فى المزيد وذلك ليشعر المواطن بقيمة ما يقدم له من خدمة يستحقها .
وفي أطار المتابعة لرئيس المدينة حملة لرفع الاعلانات العشوائية والمخالفة على اعمدة الكهرباء وجدران المنازل التى تطل على الشوارع الرئيسية بالمدينة مثل شارع الثورة وكان ذلك بقوة من رجال الوحدة المحلية وهم السيد /أيمن غالى نائب رئيس المدينة والسيد/ وليد سكر نائب رئيس المدينة والسيد/ علاء شواف مشرف عام الازالات والاشغالات والسيد /مسعد صوان مدير الاشغالات ورجال الاشغالات ومعدات الوحدة المحلية .


ومن جانبه اكد شميس انه سوف يعمل على تكثيف حملات رفع الاعلانات المخالفة وذلك طبقا لتعليمات السيد الوزير المحافظ والذى أكد مرارا وتكرارا على رفع الاعلانات العشوائية من أعمدة الانارة وجدران المنازل

Related posts

تكريم ممثّلة لجنة الإعلام والتوثيق في الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات لمشاركتها المتميّزة في تغطية فعاليات” لقاء الرائدات العربي” في تونس

Alahlam Almasrih

*كشافة شباب مكة تساند الرياضين في تكريم رجل الأعمال زين نيفاوي*

Alahlam Almasrih

رزق يقود حملة مرور علي مستشفيات المحافظة لمتابعة العمل بها

Alahlam Almasrih