اخبار عاجلةمحافظات

محافظ كفرالشيخ : مولنا مشروعات الشباب بقيمة 408 مليون و 133 الف جنيه ضمن برنامج “مشروعك”


كتب هلال عبدالله
قال اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، إن عدد المشروعات التي تقدم بها الشباب إلى برنامج مشروعك حتى اليوم، بلغت 5021 مشروعًا، وتمت الموافقة والتمويل الفعلي لـ 3989 مشروعًا.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، أن هذه المشروعات وفرت 8831 فرصة عمل من خلال برنامج مشروعك في محافظة كفرالشيخ والتي تم تمويلها بقيمة 408 مليون و 133 الف جنيه في صورة قروض لمشروعات الشباب بمراكز ومدن المحافظة، وأن هناك 565 مشروعًا تحت الدراسة.

وان عدد المشروعات التي تم تنفيذها خلال شهر أغسطس ( 59 )، وعدد المشاريع المقدمة ( 5021 ) مشروع، وعدد فرص العمل ( 8831 )، المبالغ التي تم تمويلها ( 4.065.000) جنيه.

وأوضح، محافظ كفر الشيخ، أن مستقبل الاقتصاد المصري يعتمد على دعم وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية بتمويل البنك الأهلي، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وبنك الإسكان، وبنك التنمية والائتمان الزراعي، وبنك الاسكندرية، لبرنامج مشروعك لتشجيع الشباب على العمل والبدء بمشروعاتهم الخاصة أو تطوير المشروعات القائمة ومنح الرخص المؤقتة والتشجيع على إقامة المشروعات الجديدة في مختلف مجالات الإنتاج.

وأكد محافظ كفرالشيخ: انه يتم تدريب المتقدمين لإقامة المشروعات على كيفية إدارتها طبقًا لأحدث نظم الإدارة، ودراسات السوق وجودة المنتج، ولاسيما أنه يتم منح التراخيص المؤقتة لمدة خمس سنوات للشباب أصحاب المشروعات الجديدة، بالإضافة إلى مساعدة البنوك لهم عن طريق عمل الدعاية اللازمة لبرنامج مشروعك وتسليط الضوء على أهم المزايا، بالمجان في مختلف وسائل الإعلام على نفقة البنوك دون تحمل العميل أي أعباء مالية، وهناك فروع لبرنامج مشروعك في جميع الوحدات المحلية لاستقبال طلبات الشباب لإقامة المشروعات.

Related posts

وفاة المطرب الشعبي مجدي طلعت صاحب برافو عليك

حفل تدشين برنامج “رواد عطاء بلا حدود”

Alahlam Almasrih

جريدة الأحلام المصرية رئيس مدينة بدرجة عامل

Alahlam Almasrih