حوادث

مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق بمدينة حدائق الأهرام


كتب هلال عبدالله
لقيت سيدة مصرعها بعدما صدمتها سيارة اثناء عبورها الطريق بمدينة حدائق الأهرام، ما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفية إلى المستشفى.

القت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بمدينة حدائق الأهرام بوقوع حادث مرورى و على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات وتبين أن سيارة كانت تسير عكس الاتجاه صدمت المتوفية اثناء عبورها للطريق وتم القبض على السائق ونقلت المتوفية الى المستشفى.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونه

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.
وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

Related posts

مصرع شابين غرقا بمصيف بلطيم وإنقاذ آخر

Alahlam Almasrih

هروب متهم بالاتجار في المخدرات من الحراسة الأمنية بالبحيرة

Alahlam Almasrih

رجل يقتل ابنه بالرصاص في اربد

Alahlam Almasrih