أخبار عاجلة

رئيس مدينه بدرجة أب


رئيس مدينه بدرجة أب
كتب هلال عبدالله
نشب حريق كبير فى احد حقول الزراعة بقرية روس الفرخ وكان كبير وهائل بمساحة ٤ افدنه بالقرية والتى كانت نتيجة لكونه مكان لتشوين قش الارز وقد نتج عن ذلك الحريق الهائل .. على الفور تلقى السيد/فادى شميس رئيس مركز ومدينة بيلا بلاغ من غرفة عمليات المحافظة بوجود بلاغ من احد المواطنين عن نشوب حريق بقرية روس الفرخ ومن ثم تم التحرك مهنيا بالاتصال على كافة الاجهزة المعنية للتصدى للحريق وتم بفضل الله وعونه وبمساعدة قوات الدفاع المدنى والدعم الكامل بالمعدات اللازمة من السيد معالى الوزير المحافظ السيطرة على الحريق واخماده .

ومن جانبه أكد شميس شكره الخاص للسيد (أ.د.م)الوزير/ إسماعيل طه على تقديمة الدعم اللازم من معدات و الدفع بقوات الدفاع المدنى اللازمة لذلك كما يشكر سيادته قيادات المحافظة المعاونة للسيد الوزير المحافظ ويخص الشكر لغرفة عمليات المحافظة التى قامت بدورها الفاعل فى التصدى للحريق بإرسال التعليمات بالشكل المناسب والتفاعل مع الوضع بما يتناسب مع حجم المشكلة وبأفضل حال ..
وذلك كان بحضور كلا من السيد الأستاذ/ أحمد عبد الواحد نائب رئيس مجلس مدينة بيلا والسيد الأستاذ/ وليد سكر نائب رئيس مجلس مدينة بيلا والسيد الأستاذ/ ايمن غالي نائب رئيس مجلس مدينة بيلا والسيد الأستاذ /صبري رمضان رئيس قريه ابشان

عن Alahlam Almasrih

اضف رد