أخبار عاجلة

4530 معتمرا يغادرون على 28 طائرة لأداء عمرة العشر الأواخر

24-6-2016_13_54_43_mansouranews_13
فاطيمة الزهراء لعمارتي
غادر القاهرة اليوم الجمعة 4530 معتمرا على 28 طائرة مصرية وسعودية إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة فى العشر الأواخر من رمضان بينما بدأت استعدادات عودة حوالى 100 ألف معتمر مصرى بداية من الخميس 30 يونيو.

وشهدت رحلات العمرة سفر مجموعات العمرة الفاخرة من خلال إنهاء إجراءات المعتمرين من صالة الخدمة المميزة ــ كبار الزوار مقابل رسوم مالية ــوكان نصيب مصر للطيران من رحلات العمرة الفاخرة 12 رحلة طيران متوجهة إلى جدة والمدينة المنورة وباقى الرحلات نظمتها الخطوط السعودية وشركات الطيران الخاصة مثل النيل والمصرية العالمية ونسمة وفلاى ناس وإير كايرو، والتى تنظم رحلات إلى جانب جدة إلى مختلف المدن السعودية مثل ينبع وتبوك والطائف والقصيم.

وصرح “صفوت مسلم” رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: تم تكثيف رحلات سفر المعتمرين المصريين ضمن الجسر الجوى الذى خصصته الشركة خلال رمضان حيث قامت الشركة بنقل حوالى 70 ألف معتمرًا على متن 369 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة منذ بداية عمرة الشهر الكريم فى الخامس والعشرين من شعبان الماضى الموافق الأول من يونيو الحالى وحتى اليوم الجمعة.

وقال “مسلم”: تم الاستعداد لبدء مرحلة عودة المعتمرين بعد أداء مناسك العمرة فى رمضان، حيث سيتم تنظيم حوالى 196 رحلة طيران بداية من 24 رمضان الحالى لنقل مايقرب من 100 ألف معتمر إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك العمرة.

عن Alahlam Almasrih