اخبار عاجلةحوادثشاشة

أسماء مصابي محاولة الهجوم على كمين شرطة بالإسماعيلية، حيث أكدت مصادر طبية أن الحادث أسفر عن إصابة 15 شخصا واستشهاد 4 آخرين.

كتب إلاعلامي هلال عبدالله
أسماء مصابي محاولة الهجوم على كمين شرطة بالإسماعيلية، حيث أكدت مصادر طبية أن الحادث أسفر عن إصابة 15 شخصا واستشهاد 4 آخرين.

وأضافت المصادر، أن المصابين هم أمين شرطة كريم عبد الرازق، والمجند محمد علي عبد المجيد، والمجند محمود سامي، والمجند مصطفى عبد الهادي سعيد، والمجند إبراهيم سيد عزت، والمجند سيد محمد عواض، وأمين شرطه عبد الحليم، والمجند إبراهيم حسني محمود، والمجند أحمد سعيد الهادي، والمجند ضياء إبراهيم سليم، والمجند محمد أحمد أحمد، وأمين شرطه أحمد سيف الدين بيومي، ومجند أحمد كمال، والحسن محمد جمعة، وتم نقل جميع المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية.

وتمكنت قوات الأمن من التصدي لمحاولة هجوم استهدفت كمينًا أمنيًا جوار مسجد الصالحين في مدينة الإسماعيلية.

وتواصل الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية ملاحقة منفذي محاولة الهجوم على الكمين الأمني بمدخل مدينة الإسماعيلية، التي أسفرت عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

وأفادت مصادر أمنية، أن 3 مسلحين مترجلين أطلقوا أعيرة نارية على أفراد الكمين، وتمكنت قوات الكمين من تصفية عنصر من الذين حاولوا استهداف الكمين الأمني، وجاري البحث اثنين آخرين تمكنوا من الهروب.

وأكدت مصادر طبية، أن الحادث أسفر عن إصابة 12 واستشهاد 4 آخرين منهم مدني، و2 من عناصر الشرطة وأحد منفذي محاولة الهجوم

Related posts

فرغلي يكرم الفائزين بمسابقة اليوم العالمي للمنديل الكشفي بنادي المقاولين العرب بالقاهرة

Alahlam Almasrih

عاااااااجل مباحث الامن العام تكشف غموض عصابة السطو المسلح على مصنع قماش بالعاشر من رمضان وتلقي القبض عليهم جميعا.

Alahlam Almasrih

استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بقصر الاتحادية السيد إيدي راما، رئيس وزراء جمهورية ألبانيا

Alahlam Almasrih