حوادث

أمن دمياط» يكشف لغز العثور على أشلاء لـ«جثة سيدة ليبية» برأس البر

22-6-2016_12_19_18_mansouranews_images
هلال عبدالله
كشف رجال مباحث دمياط لغز مقتل سيدة مجهولة والعثور على أشلائها فى رأس البر بدمياط.

كان الأهالى، قد عثروا على الجثة بجوار محطة الصرف الصحى بشارع 79 / دائرة القسم ولم يتعرف عليها أحد من أهالى المنطقة وقاموا بإخطار قسم شرطة رأس البر، الذى قام بإخطار اللواء فيصل دويدار مدير أمن دمياط، الذى أمر بتشكيل فريق بحث للتحرى عن الواقعة وضبط مرتكبها برئاسة العقيد حسام الباز رئيس قسم المباحث الجنائية، وبإشراف العميد سيد العشماوى مدير إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن العام بدمياط وضباط مباحث قسم رأس البر برئاسة السيد الرائد أحمد ربيع.

تم وضع خطة بحث تضمنت مناقشة العاملين بمجال السمسرة وبعض الجيران القاطنين لمكان العثور على أجزاء الجثة، وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن الجثة للمدعوة زاهية عبد الله محمود “43” وليبية الجنسية، زوجة الشحات محمد عبد الله عبدالنبى 39 سنة قهوجى بكافتيريا برأس البر ومقيم بدائرة مركز سيدى سالم، كفر الشيخ وحاليًا مقيم والمجنى عليها بالعشة رقم 33 شارع 85 دائرة القسم.

كما أسفرت التحريات عن أن زوج المذكورة وراء ارتكاب الواقعة لشكه فى سلوكها لارتباطها بعلاقات أخرى أثناء تواجدها بدولة ليبيا عقب تركها له وعودتها إليه.

عقب تقنيين الإجراءات قامت مأمورية بالتنسيق مع أمن كفر الشيخ وتم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة حيث قرر بحدوث مشادة كلامية بينهما لشكه فى سلوكها وطلبها تجهيز منزل لها وعدم قدرته المادية على الإنفاق على أسرتين فقام بخنقها حتى فارقت الحياة وتقطيعها إلى أجزاء لعدم قدرته على التخلص من الجثة مرة واحدة وقيامه بإلقاء أجزاء الجثة فى أماكن متفرقة لعدم تحديد هويتها.

وبإرشاده تم ضبط السكين المستخدم وملابس المجنى عليها 2 تليفون محمول، وتحرر محضرًا بالإجراءات وجـارى العرض على النيابـة العامـة.

Related posts

مصرع شخصين فى حادث تصادم على الطريق الدولى بكفر الشيخ

طبيب يعتدي بالضرب والسب على زميله في مستشفى التأمين الصحى بفوة

Alahlam Almasrih

بتر ساقه شاب اسفل عجلات قطار بكفر الشيخ