اخبار عاجلة حوادث

إحالة قاتل “ضحية مباراة مصر والكاميرون” للجنايات بتهمة القتل العمد

228
هلال عبدالله
أمرت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي، إحالة المتهم عمرو مصطفى حسين وشهرته (فزاع)، 30 سنة، عامل، إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل المجنى عليه محمود بيومي، 24 سنة، حاصل بكالوريوس تجارة عمدًا بالتعدي عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه «كييف» بمصر الجديدة للخلاف على ثمن المشروبات.

كما قررت النيابة بإحالة أسامة النجار صاحب الكافيه، وعبد الرؤوف محمود مدير الكافيه، إلى محكمة الجنح لاتهامها باحتجاز الزبائن والتحصل على مبالغ مالية بدون وجه حق. كما قررت إخلاء سبيل 8 عمال بدون ضمان واستبعادهم من أية اتهامات.

كان المستشار أحمد يوسف رئيس نيابة مصر الجديدة، أمر بحبس المتهم فزاع 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل محمود بيومي، كما أمرت النيابة بإرسال (المطواه وفتاحة وقميص المجني عليه) للطب الشرعي لبيان تطابق الدماء مع الأدوات التي استخدمها المتهمين في طعن المجني عليه.

كشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين، أن شهود العيان أجمعوا على وقوع الحادث وأن العامل المتهم “عمرو” طعن محمود بيومي بآلة حادة، بينما تعدى عليه باقي العمال بالضرب بالكراسي والأحزمة وماشة الشيشة.

وأضاف شهود العيان، أمام النيابة، أن المجني عليه كان برفقة 12 من أصدقائه وحضروا إلى الكافية لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون في نهائي البطولة الإفريقية وعقب انتهاء المباراة أغلق الكافيه، وعندما طلب المجني عليه مغادرة المكان رد عليه عامل “محدش هيمشى يابهوات إلا لما نجمع كل حساب المشروبات” فرد عليه المجني عليه “دى بلطجة” وقال له المتهم “هتشوف البلطجة بجد”.

Related posts

كلمة بدون خوف عن الوساطه

Alahlam Almasrih

محافظ كفرالشيخ يتابع حالة الدكتور محمود سامي بداية مرحلة العلاج

Alahlam Almasrih

مصرع وإصابة شخصين في كفر الشيخ صعقًا بالكهرباء

Alahlam Almasrih