اخبار عاجلةتحقيقات

اتفرج ياسيسي مصر بلاغ الي النائب العام

15978524_1233209066773314_1607641074_n
هلال عبدالله
ضد التربية والتعليم بكفرالشيخ
مخالفات بكنترول الصف الثاني الماضي تتمثل في الاهمال والاستهتار في وضع الدرجات والتلاعب بها باعطاها للطلاب منقطعين ومتغيبيين وتلاعب بدفاتر درجات اعمال السنه في مواد الرياضة المالية واللغة الفرنسية والمحاسبة وجميعها مدونة بتقرير قسم المتابعة وتقويم الاداء بادارة بيلا تفصيلا (مستند رقم ر1 )
الفساد في فندقية بيلا بلا نهاية اين وزير التربية والتعليم في غيبوبة
علي راي المثل عدم الحضور طريق النجاح في مدرسة الفندقية بيلا كفرالشيخ

Related posts

اللجنة الإعلامية في الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات

Alahlam Almasrih

استخراج 95 بطاقة رقم قومي مجانية لسيدات بقرية بمطوبس ضمن حياة كريمة بإجمالي 16 ألف بطاقة

Alahlam Almasrih

مستقبل وطن يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار

Alahlam Almasrih