شاشةمحافظات

اختتام البرنامج التدريبي الثاني في التطوير الاداري لموظفي الخدمة العامة في محافظة الغيضة


اختتام البرنامج التدريبي الثاني في التطوير الاداري لموظفي الخدمة العامة في محافظة الغيضة

متابعة/منصور عامر

برعاية معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات
الدكتور عبد الناصر الوالي
ومحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر اختتم مكتب الخدمةالمدنية بمحافظة المهرة وبالشراكة مع الادارة العامة للبحوث والتدريب في محافظة المهرة صباح اليوم الخميس.. 3 اغسطس 2023 انشطة وفعاليات البرنامج التدرييي الثاني في التطوير الاداري لموظفي وحدات الخدمة العامة بحضور الاستاذ قيس بن ياسر مستشار المحافظة لشئون التدريب والاستاذ علي سالم شرية مدير مكتب الخدمة في المحافظة والاستاذ محمد شملان مدير ادارة البحوث والتدريب.
وفي حفل الختام والذي نظم بعد انتهاء انشطة اليوم الثالث من دورة المراسلات الادارية وكتابة التقارير . القيت في الحفل العديد من الكلمات منها كلمة للمتدربين القاها عنهم الاستاذ عمر باقطيان شكر فيها قيادة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ممثلة بالدكتور عبد الناصر الوالي والسلطة المحلية في المحافظة بقيادة الاستاذ المحافظ محمد علي ياسر ومدير مكتب الخدمة المدنية ومدير ادارة البحوث والتدريب عن اهتمامهم في عملية تطوير وتأهيل الكادر الوظيفي في المحافظة ومتابعتهم المستمرة لانشطة الدورة وتدليل كل الصعاب لانجاح هذا البرنامج التدريبي.

كما توجه نيابة عن المتدرببن بالشكر الجزيل لمدربي البرنامج الاستاذ انور حزام نائب مدير عام التدريب والتأهيل في ديوان وزارة الخدمة العامة والتأمينات والاستاذة رينا عبده حسن منسقة وميسرة انشطة وفعاليات دورات البرنامج. مدير ادارة التدريب في الوزارة.
بعدها القيت كلمة ادارة البحوث والتدريب في المحافظة من قبل مدير الادارة الاخ محمد بن شملان شكر فيها الاخوة المتدربين لما قدموه من جهد لانجاح البرنامج التدريبي الذي ظهر جليا من خلال اولا التزام المتدربين بالحضور والمشاركة دون غياب يذكر طيلة الايام التسعة للبرنامح وكذا التقييم الممتاز للمواضيع التدريبية التي تظمنتها محاور دورات البرنامج. كما القى الاستاذ علي سالم شرية مدير مكتب الخدمة في المحافظة شاكرا فيها معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات اهتمامة الكبير لتطوير اداء الكادر الوظيفي في وحدات الخدمة العامة. كما شكر طاقم التدريب في ادارة التدريب والتأهيل في الوزارة لتحملهم مشاق السفر للوصول الى المحافظة لتنفيذ برنامج التدريب.
وفي الاخير القيت كلمة الوزارة وادارة التدريب والتأهيل في الوزارة من قبل الاستاذ انور حزام نائب مدير عام التدريب والتأهيل في الوزارة مدرب البرنامج ناقلا فيها تحيات معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الى جميع الحضور. كما شكر قيادة السلطة المحلية ومكتب الخدمة وادارة البحوت على حسن التنظيم والترتيب لفعاليات البرنامج وتسهيل كل الصعاب مما ساهم في انجاح البرنامج وتحقيق اهدافه.
بعدها تم توزيع شهادات المشاركة في دورات البرنامج بمشاركة مدربي البرنامج الاستاذ انور حزام والاستاذة رينا عبده حسن.

Related posts

سوزان” أول سائقة مترو في مصر: أتقنت الصبر وفنون القيادة ..وتحملت الانتقادات والسخرية أقول للشباب :اتعب واشتغل ..وبالإرادة تحقق حلمك

Alahlam Almasrih

رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الرائد الكشفي فتحي فرغلي يشكر الجميع على تميز احتفاء يوم الرائد العربي

Alahlam Almasrih

بيان صادر عن وزارة الموارد المائية والري: الدكتور سويلم يتابع إجراءات تطبيق نظام السلامة المهنية بمشروع مجموعة قناطر ديروط الجديدة

Alahlam Almasrih