شاشةمحافظات

الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية تستكمل فعاليات ورشة عمل لتدريب المدربين حول الابتكار

الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية تستكمل فعاليات ورشة عمل لتدريب المدربين حول الابتكار
متابعه هلال عبدالله
استكملت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، فعاليات ورشة عمل لتدريب المدربين حول الابتكار بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي، في إطار فعاليات مشروع TECHLOG.قدم الورشة كلاً من بولا بالتار مديرة المشروع في Escola Europea وجوزيب ميرو مدرب من NextStopLabs.ستكملت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، فعاليات ورشة عمل لتدريب المدربين حول الابتكار بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي، في إطار فعاليات مشروع TECHLOG.قدم الورشة كلاً من بولا بالتار مديرة المشروع في Escola Europea وجوزيب ميرو مدرب من NextStopLabs.

يعد مشروع – TECHLOG” النقل التكنولوجي للابتكار اللوجستي في منطقة البحر الأبيض المتوسط”، مشروع استراتيجي يموله الاتحاد الأوروبي ENI CBC Medويهدف إلى تعزيز العلاقات بين البحث والصناعة من خلال تسهيل نقل التكنولوجيا، والهدف النهائي هو المساهمة في توسيع وتحديث اقتصاديات النقل في البحر الأبيض المتوسط.

وتبلغ مدة المشروع 30 شهرًا ، بميزانية إجمالية قدرها 3.4 مليون يورو، منها 3.1 مليون يورو ممولة من الاتحاد الأوروبي (90٪).

وشركاء المشروع هم جامعة كالياري من إيطاليا كشريك رئيسي، وغرفة التجارة والصناعة والحرف والزراعة في ماريما وتيرينو (إيطاليا)، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (مصر)، والمدرسة الأوروبية للشحن البحري القصير ، EEIG (إسبانيا)، واتحاد جمعيات الأعمال المصرية الأوروبية (مصر)، وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان (لبنان) وغرفة تجارة وصناعة سفاكس (تونس)، وجامعة SFAX (تونس).

وكانت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية عقدت بالأمس ، ورشة عمل لتدريب المدربين حول الابتكار بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي، في إطار فعاليات مشروع TECHLOG.

Related posts

الفريق الكشفي بديوانية ال حسين يحصد ١٠ ميداليات ذهبية بجائزة معالي الدكتور عبدالله نصيف للتميز الأعلامي الكشفي لعام ٢٠٢١م

Alahlam Almasrih

الطريجي رئيساَ لجمعية الكشافة الكويتية

Alahlam Almasrih

في لقاء تحول إلى أمسية ثقافية تاريخية الزميل عادل قاضي يحتفل برواد الاعلام والكشافة والمرشدات في العالم العربي

Alahlam Almasrih