شاشةمحافظات

الفنون التطبيقية بجامعة بدر ترحب بالطلاب فى معرض المشروعات

الفنون التطبيقية بجامعة بدر ترحب بالطلاب فى معرض المشروعات
كتب : ماهر بدر

أعلن الدكتور تامر عبداللطيف، عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن إدارة الكلية بدأت أولى فعالياتها للعام الجامعى الأكاديمى الجديد لعام (٢٠٢٣-٢٠٢٤) بعقد ندوة تعريفية عن:”تخصصات الكلية، المعامل، الورش، الأنشطة الطلابية، تفقد معرض المشروعات الطلابية”.. منوهاً أنه بدأ اللقاء بالترحيب للجميع من الطلاب وأولياء أمورهم الذين حرصوا على الحضور والتعرف على الكلية وبرامجها الأكاديمية المتنوعة، تحت إشراف الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق.

أفاد عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن الكلية تمتلك نخبة من أكفأ أعضاء التدريس على مستوى جميع التخصصات.. مؤكداً أن على جميع الطلاب التواصل مع المرشد الأكاديمى الخاص بهم ومعرفة الوظائف المتاحة لتخصص مجالات الفنون التطبيقية بعد التخرج سواء على المستوى: “المحلى، الإقليمى، أو الدولى”.

أضاف الدكتور تامر عبداللطيف، أن مرحلة الأعوام الجامعية للشباب هى من أهم المراحل فى حياة الطلاب يجب أن يكون الكل حريص على الإستفادة منها فى تحقيق أكبر تحصيل أكاديمى لصقل الخبرات الشخصية للإستفادة منها فى الحياة العملية بعد التخرج.. منوهاً أن الكلية تحرص دائما ًعلى الإهتمام بالطلاب الجدد والقدامى وتذليل كل الصعوبات التى تواجههم حتى يكونوا خريجين متميزين على كافة المستويات.

نوه عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أنه تم فتح باب المناقشة والإستماع إلى إستفسارات الطلاب، والإجابة عن كافة تساؤلاتهم وتم إصطحاب الحاضرين إلى جولة بالكلية وأخذ صورة جماعية فى معظم أقسام الكلية، وشارك فى اليوم التعريفى جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين فى الكلية.

Related posts

نهي الجزار اجتماعًا مع رؤساء أقسام ديوان الإدارة الصحية بيلا لعرض إنجاز الإدارة للأقسام الفنية المختلفة عن عام 2022 م و بمقارنتة بإنجاز 2021 م .

Alahlam Almasrih

عزاء واجب

Alahlam Almasrih

حالات إغماء نتيجة جرعة البلهارسيا بمعهد دقلت بكفر الشيخ