محافظات

القابضة للمياه: اجتياز مراجعات شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM ل 6 محطات وشبكة مدينة نصر بالقاهرة

القابضة للمياه: اجتياز مراجعات شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM ل 6 محطات وشبكة مدينة نصر بالقاهرة
متابعه هلال عبدالله
أعلن المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن اجتياز محطات مياه الشرب بروض الفرج، الفسطاط، شبرا الخيمة، محطة التبين، محطة الأميرية، محطة الروضة، وشبكة مدينة نصر، اجراءات تقييم تجديد الحصول على شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM، والتى تضمن استمرار عمل المحطات بأعلى مستويات الأداء والجودة.

وأكد أن تلك الشهادة تمنح طبقا للمعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل، و المراقبة و ضبط الجودة وتوافر المعايير الخاصة بالصيانة الدورية، وإجراءات السلامة والصحة المهنية، ومعايير الموارد البشرية المتمثلة في مدى تقييم أداء العاملين والاستفادة من تطبيق برنامج الإدارة الفنية المستدامة.

ومن جانبه، قال المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن الشركة لا تدخر جهدا في تزويد محطاتها بكافة عناصر تحقيق الجودة الفنية لضمان انتاج مياه شرب نقية تتماشى مع المعايير والمواصفات القياسية لوزارة الصحة المصرية.

وأشار أن الشركة تعمل وفقا لمنهجية التطوير والتزام شركة مياه الشرب بالقاهرة باتباع اجراءات التشغيل النموذجية بمحطات مياه الشرب التابعة لها، من أجل تقديم كوب مياه نظيف مطابق لمواصفات وزارة الصحة لتلبية احتياجات المواطنين.

وأوضح أن الشركة لديها خطة طموحة لاعتماد كافة مواقعها والحصول على شهادات الجودة والاعتماد فى كافة مجالات وقطاعات الشركة تحقيقاً لمعايير الجودة الشاملة.

وأكد المهندس عمرو عادل، مدير عام إدارة التفتيش بالشركة القابضة، أنه تم الانتهاء من تأهيل 26 كم شبكات، وعدد 3 رافع بمدينة نصر كمرحلة أولى، كما يتم الآن تجهيز محطتى مياه (المعادى و المرج)، وشبكات مياه عين الصيرة ومرحلة أخرى من شبكات مدينة نصر للحصول على شهادة TSM.
#الشركة_القابضة_لمياه_الشرب_والصرف_الصحى
#شركة_مياه_الشرب_بالقاهرة_الكبري
#المركز_الاعلامي
#اعلام_القابضة_للمياه

Related posts

محافظ كفرالشيخ يطمئن علي ” هيام الشربيني ” …مؤكدًا على تقديم كافة الرعاية الطبية

Alahlam Almasrih

الرائد الكشفي عبدالله المنصوري يحقق المركز الأول في مسابقة الاتحاد العربي (حكاية منديل

Alahlam Almasrih

القوات المسلحة توزع سلع غذائية مدعمة على مواطنى بيلا