شاشة

اللواء سعيد ابراهيم ترأس الاجتماع الأول لرابطة رواد الكشافة والمرشدات*

*اللواء سعيد ابراهيم ترأس الاجتماع الأول لرابطة رواد الكشافة والمرشدات*
كتب السيد عنتر
ترأس الرائد الكشفي اللواء سعيد إبراهيم الاجتماع الأول للأمانة العامة لرابطة رواد الكشافة والمرشدات السودانية بمقر الكشافة البحرية بالخرطوم عصر الثلاثاء ٣١ مايو ٢٠٢١ بمشاركة وحضور أعضاء المكتب التنفيذي للأمانة من مختلف ولايات السودان .
في بداية الاجتماع ترحم المجتمعون على أرواح الرواد اللذين انتقلوا إلى رحمة الله تعالى في الفترة السابقة ، كما قدموا التهنئة لرواد السودان الذين تم تكريمهم مؤخرا في الفعاليات الكشفية العربية بالكويت ، كما قدمت الرابطة شكرها لجمعية الكشافة الكويتية والاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب لنجاح الفعاليات الكشفية العربية التي استضافتها الكويت مؤخرا .
وفي تصريحات صحفية عقب الاجتماع أفادت الرائدة مني عبدالقادر نائب الامين العام للرابطة ان الاجتماع قدم التهنئة للقائد السبتي بمناسبة انتخابه مؤخرا رئيسا لرابطة الرواد العرب كما أكد الاجتماع على أهمية حصر العضوية للرواد والرائدات كما استعرض تفعيل البرامج والخطط في الخرطوم والولايات ، وان اول نشاط سيتم تنفيذه عقب عطلة عيد الفطر المبارك بمشاركة ممثلين للرابطة من معظم ولايات السودان .
يذكر ان القائد اشرف محمد الحسن رئيس جمعية الكشافة السودانية كان قد اصدر قرارا بتشكيل رابطة رواد الكشافة والمرشدات في برئاسته في ابريل ٢٠٢٢ و سمى القرار الرائد الكشفي اللواء سعيد ابراهيم بالامانه العامة ونائبته الرائدة مني عبدالقادر وكل من الرائد الكشفي الجيلي بابكر الضو سكرتيرا والرائد جرجس موريس باسيلي امينا للمال والرائد خالد محمد الحسن امينا للعلاقات الدولية والرائدة اقبال محمد عباس امينا للبرامج والانشطة والرائد مصعب محمود امينا للاعلام والعلاقات العامة والرائدة ثريا الضو امينا لشؤون العضوية.

Related posts

وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة يلتقي وفدًا من ممثلي الصندوق العالمي لمكافحة نقص المناعة البشري المكتسب والسل والملاريا

Alahlam Almasrih

السبكي100 منشآة صحية مسجلة ومعتمدة تابعة للهيئة بمحافظات التأمين الصحي الشامل طبقا لمعايير الإسكوا العالمية

Alahlam Almasrih

محافظة العلا تستضيف الملتقى الكشفي الأخوي الحادي عشر للقادة الكشفيين

Alahlam Almasrih