شاشة

المشاركون بندوة «تعزيز العمل التطوعي» بألسن كفرالشيخ : «حياة كريمة» تبنى الإنسان .. ومشاركة الشباب بها ينمى الانتماء

المشاركون بندوة «تعزيز العمل التطوعي» بألسن كفرالشيخ :
«حياة كريمة» تبنى الإنسان .. ومشاركة الشباب بها ينمى الانتماء

كتب – بسيونى الجمل :
أكدت ندوة كلية الألسن بجامعة كفرالشيخ .. أن اشتراك الطلاب والطالبات وتطوعهم بمبادرة «حياة كريمة» .. يعزز الشعور بالانتماء للوطن بداخلهم .. ويعطيهم الفرصة للتعرف على المشروعات التنموية والخدمية التى تنفذها الحكومة لخدمة المواطنين .. والجمهورية الجديدة تبنى بسواعد الشباب ونتمنى منهم المشاركة في المبادرة .. من أجل مصر ومستقبل أفضل.

الندوة التوعوية الطلابية نظمتها مؤسسة «حياة كريمة» .. اليوم الأربعاء 23/11/2022م .. بكلية الألسن بعنوان «تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات» برعاية الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس الجامعة وبحضور الدكتور عبدالحميد غلاب عميد الكلية والدكتور مسعد زين العابدين وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ومشاركة الدكتور أحمد سليم عضو مؤسسة حياة كريمة والدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس وحضور طلابي.

أوضح الدكتور عبدالحميد غلاب عميد كلية الألسن .. أن الندوة ضمن سلسلة من الندوات التوعوية التي تنظمها مؤسسة حياة كريمة داخل جامعات الجمهورية .. لنشر قيم العمل التطوعي والخدمة المجتمعية لدى شباب الجامعات بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» .. لتحقيق التنمية المستدامة .. وهناك مشاركة إيجابية من طلاب الكلية في المبادرة من خلال مساهمة حقيقية للطلاب.

أكد الدكتور رشدي العدوي وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحوث ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة .. أن الهدف من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» .. تعزيز روح الانتماء للوطن والتأكيد على انحياز الدولة للفئات الأكثر احتياجًا .. وحرص القيادة السياسية على تطبيق العدالة الاجتماعية .. مشيرا إلى حجم الإنجاز المحقق وتأثيره الإيجابى على تحسين جودة الحياة والتبشير بمستقبل أفضل .. وقال أن الجمهورية الجديدة ستبنى على كوادر شبابنا ونتمنى منهم المشاركة في مبادرة حياة كريمة من أجل مصر ومن أجل مستقبل أفضل.

رحب الدكتور رشدى العدوى بجميع الطلاب الراغبين في التطوع بمبادرة حياة كريمة .. أكد أن هذا هو الهدف الأساسي من هذه الندوات.

أشار الدكتور مسعد زين العابدين وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث .. إلى إن مبادرة حياة كريمة .. تؤكد أهمية العمل التطوعي وتجذب الشباب لفكرة العمل المجتمعي والخدمي.

أوضح الدكتور أحمد سليم عضو مؤسسة حياة كريمة .. أن هناك أنشطة تدريبية متنوعة تقدمها المؤسسة منها .. التدريب على المهارات التي يحتاجها سوق العمل .. وأنشطة تدريبية توعوية للشباب لفتح قنوات تواصل مباشرة بين المؤسسة والمجتمع وخصوصا فئة الشباب .. وهناك خطة متنوعة للأنشطة من خلال مجموعات عمل .. تتضمن التدريب والتطوير والتوعية .. أوضح أن المبادرة بمفهومها الشامل تستهدف بناء الإنسان .. عن طريق الاهتمام بالتعليم والصحة وتوفير البيئة المعيشية المناسبة لجميع المواطنين .. فضلًا عن التدريب والتأهيل والتثقيف عبر الندوات التوعوية التي تستهدف في الأساس تأهيل الإنسان وتنمية قدراته.

Related posts

إستمرار العمل بمشروعات مد وتدعيم شبكات مياه الشرب بقرية جزيرة أبو صالح بمركز ناصر بمحافظة ببني سويف

Alahlam Almasrih

مهمه كشفية فى مدرسة الفتاه الأهلية

Alahlam Almasrih

السيد عنتر نموذج للصحفي المتميز في صاحبة الجلالة

Alahlam Almasrih

اترك تعليق