شاشة

النواب” يستأنف جلساته العامة غدا لمناقشة مشروعات قوانين وطلبات إحاطة


النواب” يستأنف جلساته العامة غدا لمناقشة مشروعات قوانين وطلبات إحاطة
متابعة هلال عبداللهيناقش المجلس غدا مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون مكافحة غسل الأموال الصادر بالقانون رقم 80 لسنة 2002 ومشروع القانون المقدم من الحكومة بتنظيم الحج وإنشاء البوابة المصرية الموحدة للحج.

كما سيناقش المجلس اتفاقيات دولية بقرار رئيس الجمهورية رقم 120 لسنة 2022، بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين الحكومة وحكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية بشأن قرض إضافي تصل قيمته إلى 15 مليون يورو بمثابة زيادة لأموال مشروع “إعادة تأهيل محطات كهرباء مائية- المرحلة الثانية”، الموقعة في القاهرة بتاريخي 10/ 11/ 2021 و14/ 12/ 2021.

وكذلك قرار رئيس الجمهورية رقم 122 لسنة 2022، بشأن الموافقة على اتفاق قرض (مترو الإسكندرية) بين مصر والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بمبلغ 250 مليون يورو، الموقع في القاهرة بتاريخ 27/ 12/ 2021.

كما يناقش المجلس بعد غد ، خلال جلسته العامة الأدوات الرقابية الموجهة لوزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع ، حيث قدم عدد من النواب طلبات إحاطة ومناقشة عامة وأسئلة بشأن سياسة الحكومة في توطين الصناعة والمشكلات التي تواجه المصانع.

ويناقش المجلس يوم الثلاثاء المقبل خلال جلسته العامة الأدوات الرقابية الموجهة للواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، حيث قدم عدد من النواب طلبات إحاطة ومناقشة عامة وأسئلة بشأن سياسة الحكومة حول مشروعات في قطاع التنمية المحلية ومشكلات في القطاع ذاته.

Related posts

تهنئة وتبريك

Alahlam Almasrih

عمليات كفر الشيخ : تغيب 9 طلاب ونسبة حضور الطلاب لامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 98.6% ولم ترصد مخالفات

Alahlam Almasrih

الفيس بوك والهارت بوك هما مرآه الوجوه والقلوب

Alahlam Almasrih