شاشة

اوبوو”OPPO” تقدم تجارب فريدة في تكنولوجيات التصوير الاحترافية في بطولة ويمبلدون 2023

اوبوو”OPPO” تقدم تجارب فريدة في تكنولوجيات التصوير الاحترافية في بطولة ويمبلدون 2023
كتب : ماهر بدر

احتفالاً بمنافسات ويمبلدون 2023، وبصفتها شريك رسمي للهواتف الذكية للحدث للعام الخامس على التوالي، OPPO تعرض مجموعة من أحدث هواتفها الذكية الرائدة في الملعب الرئيسي للبطولة لالتقاط أهم اللحظات من الملاعب الخضراء حتى يستمتع بها عاشقو رياضة التنس من كل أنحاء العالم.

منذ أصبحت شريك رسمي للبطولة في 2019، عملت OPPO على الاستفادة من تكنولوجيات التصوير الاحترافية والواقع المُعزز لهواتفها الذكية لتقديم تجارب فريدة للمستخدمين لاستمتاع بتصوير اللحظات الفريدة والرائعة في رياضة التنس. وهذه السنة ومن خلال القدرات المتميزة للتصوير في هواتفها الرائدة بما في ذلك OPPO Find N2 Flip، تسعى OPPO لتمكين العملاء حول العالم لالتقاط ونشر اللحظات الرائعة في كافة مباريات بطولة ويمبلدون 2023.

تُعتبر ويمبلدون أحد البطولات المرموقة في عالم التنس، وتقام البطولة في 2023 في الفترة من 3 يوليو إلى 16 يوليو في لندن، وكجزء من شراكاتها في البطولة، وتقدم OPPO جائزة OPPO Breakthrough Inspiration Award وهي جائزة في التميز الرياضي. وتأسست تلك الجائزة لتكريم لاعبي التنس الشباب الذين حققا الكثير من الانجازات في مسيرتهم في ويمبلدون، وتشجيعهم على الاستمرار في تحقيق طموحهم، وكانت الجائزة قد قُدمت ثلاثة مرات منذ إطلاقها في عام 2019.

بعد فوزه بالجائزة العام الماضي، كارلوس ألكاراز أصبح أصغر شاب في العالم يحصل على التصنيف الأول كأفضل لاعب في العالم من اتحاد لاعبي التنس المحترفين. وتضمن الفائزين بالجائزة كلاً من اللاعبة إيما رادوكانو الفائزة بأحد جوائز الجراند سلام الكبرى واللاعبة التي تحتل التصنيف الرابع عالمياً الآن، ويوجد لدى جمهور ويمبلدون الفرصة لاختيار الفائز بالجائزة هذا العام من خلال التصويت عبر الحسابات الرسمية لويمبلدون في مختلف مراحل البطولة.

تسعى OPPO من خلال شعار علامتها التجارية، “الإلهام من أجل المستقبل”، لنشر روح من الإيجابية والثقة بين عشاق رياضة التنس حول العالم. وتعمل OPPO على نحو وثيق مع All England Club لتعزيز تفاعلها مع عشاق التنس في مختلف الدول حول العالم، وتشجع الناس على إحداث تغيير إيجابي في حياتهم والاقتراب من أهم الفاعليات والمباريات في بطولة ويمبلدون 2023.

Related posts

درع جمعية مراكز احياء مكة لرئيس جمعية خليص للتنمية محمد المغربي

Alahlam Almasrih

إطلاق مبادرة “برد صيفك” لكسافة رسل السلام لإسعاد العمال

Alahlam Almasrih

مستقبل وطن كفرالشيخ يكرم الطلبة المتفوقين ببيلا

Alahlam Almasrih