حوادث

بالأسماء مصرع 2 وإصابة 10 مصريين في انقلاب حافلة معتمرين

7c5153e2eb8bed4868a829ad59cd69e3
وصفاء صابر و فاطمة الزهراء

لقي مواطن مصري وزوجته مصرعهما، اليوم الأحد (8 مايو الجاري)، وأصيب تسعة آخرين، في حادث لإحدى الحافلات التي تقل معتمرين من جنسيات مختلفة، أغلبهم من المقيمين في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

وتوفي المواطن «ناجح علي عمران»، مقيم في السعودية، وزوجته (منى عيسى محمد)، تأشيرة زيارة لزوجها، بالإضافة إلى حالتين غير مصريتين، وسيدفوا جميعاً في المملكة، بعد صلاة المغرب.

ونتج عن الحادث (45) مصاباً، منهم عشرة مصريين، تسعة منهم في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، وخرج منهم ثلاث حالات بعد تلقي العلاج، والعاشر في مستشفى الحرس الوطني.

والحالات هي «أحمد عبد الله»، (30) سنة، مستشفى الحرس الوطني، مصاب بكسر في المرفق، و«فضيلة سوسان»، (55) سنة، إصابة بالمخ وكسر بالضلوع، حالتها خطرة تحت الملاحظة، والدة علاء رجب، (28) سنة، مصاب بكدمات في القدم، وخرج من المستشفى، و نجله «رجب علاء»، خرج بعد إصابة بسيطة في الرأس، و«بيومي سويفي»، (29) سنة، كدمة في المخ، وتحت المخدر، و«طاهر حسين سليمان»، (30 سنة)، كسور في الصدر، و«عبد المنصف عبد الراضي»، (26) سنة، كدمات ورضوض، و«عبد الرحيم حسين»، (35) سنة، كدمات بسيطة في الصدر، و«أيمن عبد المجيد»، (28) سنة، كسر في القدم اليسرى وكدمات بالمخ سيخضع لعملية تركيب شرائح بالقدم، و«محمد محمود محمد»، (26) سنة كدمات بالصدر، وخرج، وجميعهم في مستشفى الملك فهد.

وتقوم القنصلية العامة بمتابعة المصابين، وتلقيهم العلاج اللازم، وتقرير المرور لتحديد المسئولية ومساعدتهم في الحصول على التعويض اللازم في حالة ما تقرر ذلك وفقاً للأنظمة والقوانين السعودية، والتأكد من إصدار تصاريح الدفن للمتوفيين.

Related posts

تجديد حبس 19 اخوانيا 15 يوما لتورطهم فى أعمال شغب بالغربية

Alahlam Almasrih

عزاء واجب

Alahlam Almasrih

مقتل أحد المشاه أثناء عبوره الطريق بالإسماعيلية