اخبار عاجلة محافظات

حبس ضابط شرطة 4 أيام لمحاولته منع حملة إزالة في الإسكندرية

toz7voqhlloyq88j5c6cndrjq2ed79zqgad1wye59g931vbebr
هلال عبدالله
قررت نيابة شرق الإسكندرية الكلية, اليوم الخميس, حبس ضابط شرطة 4 أيام علي ذمة التحقيق, لاعتراضه قرار صادر من حي شرق لإزالة الأدوار المخالفة بالعقار رقم 164 طريق الجيش في الإسكندرية وتهديدهم بالسلاح الميري.

ووفقا لمدرية امن الإسكندرية فان الحي قام بإخطار اللواء نادر جنيدي ـ مدير امن الإسكندرية بالواقعة, حيث أوامر باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعترض أيا كان.

وأضافت المديرية: أن ذلك جاء في إطار حرص محافظة الإسكندرية على ردع المخالفين ومعاقبة من يساعدهم على ذلك، ومنع المخالف من الاستفادة بمخالفته، وتأكيد سيادة القانون علي الجميع، وعدم التسامح في حق الدولة أو وجود أية محسوبيات أو مجاملات،

هذا بالإضافة إلى إعطاء درس لمن يحاول مساعدة المخالفين على الهروب من المحاسبة والتعامل بشدة وحزم مع جميع مخالفات المباني، وتنفيذ جميع قرارات الإزالة دون أية استثناءات وذلك حفاظا على أرواح المواطنين والسكان والمارة وجيران العقارات المجاورة.

وقال اللواء خالد فوزي رئيس حي شرق: إن القوة المصاحبة للحملة فوجئت بضابط شرطة “أعلن هويته” بداخل شقة في الأدوار المخالفة بمنع الحملة من تنفيذ قرر الحي, لحماية صاحب العقار, وقام بإشهار سلاحه في وجه القوة المصاحبة للحملة.

ومن جانبه قدم المهندس محمد عبد الظاهر ـ محافظ الإسكندرية الشكر لمدير الأمن ورئيس الحي ولحملة الإزالة من الحي والقوة الأمنية المصاحبة لها والتي قامت بالتنفيذ وردع المُخالف دون أية استثناءات.

وأكد أن المحافظة لن تتهاون في إعمال القانون بتنفيذ قرارات الإزالة بالتنسيق مع الشرطة لإزالة المخالفات تباعا فور الانتهاء من الدراسات الأمنية وإخطار النيابة لإعمال القانون ومحاسبة المخالفين.

وتابع المحافظ سيتم إخطار مباحث التهرب الضريبي لتحصيل مستحقات الدولة والحجز الإداري لتحصيل التحسينات من العقار

Related posts

وكيل تعليم كفر الشيخ تتفقد لجان الإعدادية وتستبعد 4 ملاحظين بالحامول

Alahlam Almasrih

لجنة التحضير للاحتفاء باليوم العربي تعقدا اجتماع تنسيقيا عبر zoom

Alahlam Almasrih

استمرار أزمة مياه الشرب فى الدقهلية.. و”الفناطيس” لاتكفى

Alahlam Almasrih