اخبار عاجلةحوادث

حكم رادع لمغتصب طفلة في حلوان.. تعرف على القصة

قضت محكمة جنايات القاهرة بحكم رادع على شخص اغتصب ابنة جاره الطفلة في منشية جمال عبد الناصر، بحلوان.

البداية عندما حضرت إلى قسم شرطة حلوان، فاتن.ع.ط، وبصحبتها نجلتها سما.أ.ع، تتهم جارهم سعد جمال سعد، بهتكرعرض الطفلة الصغيرة، بعد أن قادها إلى داخل منزله أثناء غياب زوجته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، استمعت إلى والدة الطفلة، والتي روت تفاصيل ما حدث، قائلة:” اللي حصل أن بنتي سما جات قالتلي إن جارنا سعد جمال سعد، وشهرته “أبو مازن”، قالها بابا وماما بيعملو حاجات قلة أدب، ولما سألتها إيه اللى حصل، وعمل معاكي إيه؟.. قالت أنه حط إيده على رقبتها وعورتها وكان بيبوسها، فأنا خفت ولما فحصتها وجدت إحمرار شديد بمنطقة المهبل، ولما روحت للدكتور رفض الكشف، وقالي الطب الشرعي هو اللي بيكشف في الحالات دي، ولذلك ذهبت إلى القسم لتحرير محضر”.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، حيث أن المذكور وعمره 27 عام، مقيم بشارع 3 في منشية جمال عبد الناصر، في حلوان.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من القبض عليه، وبإحالته إلى النيابة العامة نفى الواقعة، قائلًا:” اللي حصل أن وأنا قاعد في البيت لقيت الحكومة داخلة عليا ومعاهم بنت صغيرة، وبعد كدا الظابط بيقول مين أبو مازن، فقولته أنا، فشاورت البنت عليا، وبعدها خدوني على القسم، وجيت على هنا”.

بعد انتهاء التحقيقات قررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عبد الغفار جاد الله، وعضوية المستشارين خالد مصطفى، وأحمد رأفت، وأمانة سر أحمد صبحي، وعاصم عبد الفتاح، والتي قضت بسجنه 10 سنوات، وذلك لاتهامه بهتك عرض المجني عليها بالقوة ، حيث قام بتجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها، وكذلك التعدي على مكان عفتها مستخدمًا عضوه الذكري، وأثناء ذلك أشهر سلاح أبيض صوبها لبث الرعب في نفسها وشل مقاومتها.

كما أنه احتجز المجني عليها بدون أمر أحد الحكام المختصين، وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانونًا تمهيدًال لتعدي عليها جنسيًا، بالإضافة إلى خطف المجني عليه كرهًا عنها، وذلك لهتك عرضها دون رضاها بمحل سكنه.

Related posts

شكر وتقدير الي ائتلاف حب الوطن

Alahlam Almasrih

ممرضة بين الحياة والموت بسبب محمول

Alahlam Almasrih

ضبط ٢طن سمك مجهول المصدر بكفر الشيخ

Alahlam Almasrih