اخبار عاجلة الصحة

خيرية ترفض التصالح مع أمين الشرطة و”النقابة” تتضامن معها

images
هلال عبدالله
صرحت وفاء كريم نقيب التمريض في البحيرة، إنها تتواصل مع الممرضة “خيرية ش.”، التي تم الاعتداء عليها من أمين شرطة، داخل مستشفى كوم حمادة العام، والموجودة حتى الآن داخل العناية المركزة بذات المستشفى، مؤكدة أن العمل منتظم داخل المستشفى وجميع الممرضات يمارسون مهام عملهن دون إضراب أو تعطيل.

وقالت كريم ، إن أسرة “رأفت أ. ح.” أمين الشرطة المتهم، عرضوا على الممرضة الاعتذار لهم، وإنهاء الموضوع والتنازل عن المحضر، إلا أنها رفضت وأهلها الاعتذار وتمسكت بحقها القانوني.

وأعلنت نقيب الممرضات، أن النقابة خصصت محام للدفاع عن الممرضة، وتولي القضية، خلال اجتماع طاريء، اليوم، لأعضاء مجلس النقابة بالبحيرة، والمنعقد لاتخاذ العديد من القرارات الهامة بشأن هذا الأمر، وطالب مجلس الإدارة أن يكون للممرضات كرامة واعتبار أثناء ممارسة عملهن، وتوفير الأمن والسلامة لهن أثناء العمل خاصة في قسمي الاستقبال والعناية المركزة.

وتابعت، تقدمت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض بالجمهورية، بمذكرات للرئيس عبدالفتاح السيسي وشريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وأحمد عماد الدين راضي وزير الصحة، تشجب فيها الممارسات التي تحدث من قبل بعض أمناء الشرطة ضد الممرضات، كما أصدرت بيان شديد اللجهة على الصفحة الخاصة بالنقابة على الإنترنت، تدين فيه ما حدث مع ممرضة كوم حمادة، وتطالب بتوفير الأمن والحراسة اللازمين للمرضات أثناء علمهن.

Related posts

مصنع للأدوية في 30 يونيو وآخر لألبان الأطفال خلال 7 شهور

Alahlam Almasrih

“الصيدليات”: وزير الصحة فشل في إدارة ملف الأدوية

أمن الأسكندرية تضبط 200 ألف علبة سجائر مسرطنة

Alahlam Almasrih