محافظات

رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات يبارك للكشافة الفلسطينية والكشافة الكويتية

رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات يبارك للكشافة الفلسطينية والكشافة الكويتية
كتب السيد عنتر
بارك رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الرائد الكشفي فتحي فرغلي بأسمه وكافة منتسبي الآتحاد بخالص التهاني والتبريكات لسعادة اللواء جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية وذلك بعد توقيع ثلاثة اتفاقيات للتعاون المشترك بين جمعية الكشافة الفلسطينية وجمعية الكشافة الكويتية، وجمعية المرشدات الكويتية، والاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب.
وتهدف هذه الاتفاقيات الثلاث إلى تطوير وتوطيد العلاقات الكشفية والإرشادية بين دولة فلسطين والكويت من خلال تبادل الخبرات الكشفية والإرشادية والمجتمعية بين البلدين، إضافة لتنفيذ أنشطة وفعاليات ومشاريع ودراسات مشتركة، وتبادل للوفود الكشفية بين فلسطين والكويت.
ووقع الاتفاقيات رئيس جمعية الكشافة الكويتية، د. عبد الله الطريجي، ورئيسة جمعية المرشدات الكويتية هند الحولي، وفيصل العنزي أمين عام الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، وحضر مراسم التوقيع سفير دولة فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب وعدد من قادة الحركة الكشفية والإرشادية الكويتيين.
وتمني رئيس الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات فتحي فرغلي ان تسهم هذه الاتفاقيات الي توحيد الجهود وتطوير منظومة العمل الكشفي بين الدولتين والنهوض به إلى أعلى المستويات

Related posts

صحبي يشهد حفل تخرج الدفعة 153 من كلية الضباط الاحتياط

250 شكوى للمواطنين والعاملين بمديرية الصحة

*أمانة دول مجلس التعاون تدعو رؤساء لجان الرواد لحضور الاجتماع الثالث عشر بالكويت

Alahlam Almasrih