محافظات

رواد كشافة كربلاء المقدسة يزورون جمعية الكشافة العراقية ورابطة رواد كشافة العراق تعلن إنطلاق رحلة المحبة والسلام من كربلاء وروادها

رواد كشافة كربلاء المقدسة يزورون جمعية الكشافة العراقية
ورابطة رواد كشافة العراق تعلن إنطلاق رحلة المحبة والسلام من كربلاء وروادها .
كتب السيد عنتر

إستقبل الأستاذ محمد ابراهيم نائب رئيس جمعية الكشافة العراقيّةمجلس كشافة العراق والمدير العام للتربية الرياضية والنشاط المدرسي في وزارة التربية، في مكتبه رواد وقادة كشافة كربلاء المقدسة ،مرحبا بهم ومؤكدا “أن دور الرواد له أهميته في بناء الحركة الكشفية، حيث افنى الكثير منهم عمره فيها مجندين طاقاتهم في خدمتها مكتسبين الخبرة التي نأمل أن تودع لدى القادة الجدد ، معبرا عن شكره وتقديره لهم، وتمنياته بالتوفيق والنجاح الدائم، وأن تعاد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية وبلدنا العراق باليمن والبركات .

وحضر اللقاء الأستاذ عبد الكريم حنون السكرتير العام للجمعية ومدير قسم التربية الكشفية في المديرية، مرحبا ومباركا الخطوات الجادة لوضع قاعدة متينة لرابطة رواد الكشافة العراقية ،متمنيا نجاح رحلة المحبة والسلام لرواد كشافة كربلاء ،وتحقيق الأهداف المنشودة من إقامتها ….
وكان قد زار اليوم الرائد حسين صكر يرافقه كلا من الرائد ق.ت. د. علي حسين علوان مسؤول شعبة التربية الكشفية في كربلاء المقدسة سابقا والقائد هشام الطرفي مقر جمعية الكشافة العراقيّةمجلس كشافة العراق ،والمديرية العامة للتربية الرياضية والنشاط المدرسي في وزارة التربية ، مهنئين بعيد الفطر المبارك ومعبرين عن شكر رواد الكشافة في العراق للاهتمام اللامتناهي من قبل الجمعية للرواد .
وتمت الزيارة بحضور الاستاذ الرائد فارس حسين جابر رئيس رابطة رواد كشافة العراق الذي أعلن موافقة مجلس كشافة العراق على انطلاق رحلة المحبة والسلام لفريق رواد الكشافة العراقية الذي شكله رواد كربلاء للتجوال بين كشافة محافظات العراق ….
رحلة المحبةوالسلام
روادكشافةالعراق
روادالعراق عطاءدائم
المصدر الرائدة ماجده العبيدي عضو لجنة الاعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات

Related posts

محافظ كفرالشيخ يتفقد عدد من المنشآت الخدمية بالحامول

Alahlam Almasrih

ابطال كشافة مكة المكرمة يعاودون أعمالهم التطوعية

Alahlam Almasrih

لجنة البرامج والأنشطة تعمد شعارها

Alahlam Almasrih